أوائل الثانوية العامة.. طلاب الوجه القلبى يتفوقون على زملائهم بـ"بحرى".. ويحتلون معظم مراكز العلمى العلوم.. 7أسماء من المنيا و3من قنا.. والقاهرة تسيطر على شعبة الرياضيات.. والفتيات يحتلن قائمة أدبى

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 02:44 م
أوائل الثانوية العامة.. طلاب الوجه القلبى يتفوقون على زملائهم بـ"بحرى".. ويحتلون معظم مراكز العلمى العلوم.. 7أسماء من المنيا و3من قنا.. والقاهرة تسيطر على شعبة الرياضيات.. والفتيات يحتلن قائمة أدبى جانب من المؤتمر
كتب سارة علام - محمود طه حسين - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتل طلاب الوجه القبلى، معظم مراكز شعبة العلمى علوم، حيث جاء الأول على الجمهورية صالح طه من محافظة الأقصر، ومارينا ماجد الأولى أيضا من محافظة قنا، وإيثار عبد الله الأولى مكرر من المنيا، وسيمون وجيه الأولى من بنى سويف، وسارة محمد من بنى سويف، وإبراهيم عزت من البدرشين، وإسراء مصطفى كمال ونانسى عبد الرؤوف أحمد من محافظة الفيوم، وكل من محمد طه، ومريم بطرس ونيرة عاطف، وطارق مصطفى خلف، ومارسيل نبيل وجميعهم فى المركز الخامس ومن محافظة المنيا، وكذلك الطالب مارك جرجس بسمارك فى المركز الخامس ومن محافظة قنا، وجورج بقطر فى المركز نفسه من محافظة الأقصر، ومارتينا دوس وإسراء هلال ويونس شعبان ومحمد شعبان الحمادى بالمركز الخامس أيضًا من محافظة سوهاج، بينما احتل طلاب الوجه البحرى، 10 مراكز فقط من إجمالى 42 مركزا.

طلاب القاهرة يسيطرون على شعبة الرياضيات


أما طلاب محافظة القاهرة فسيطروا على معظم مراكز شعبة العلمى رياضة، حيث حصدوا خمسة مراكز، من إجمالى 17 مركزا لتسجل القاهرة أكبر محافظة فى عدد أوائل شعبة الرياضيات.

الفتيات تحتلن القائمة "الأدبية"


وفى مفاجأة غريبة، رفعت الفتيات شعار للبنات فقط على قائمة أوائل الثانوية العامة أدبى، حيث خلت القائمة تمامًا من الطلاب الذكور.

وسجلت محافظة المنيا، 7 أوائل فى سباق الثانوية العامة من أبنائها، بينهم 5 فى قائمة العلمى علوم، واثنين بقوائم العلمى رياضة، أما محافظة قنا فسجلت 3 من أوائل الثانوية العامة، و6 من محافظة الجيزة، و8 من محافظة القاهرة.

الجدير بالذكر، أن نتائج الثانوية العامة تعلن على موقع اليوم السابع بعد قليل وتعلق فى المدارس غدًا.


موضوعات متعلقة..


- وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح 79.4%
- ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2015 على "اليوم السابع"

- مصدر بالتعليم: لا صحة لما تردد بشأن تسريب نتيجة الثانوية العامة

- مستخدمو "تويتر" يتداولون صورا يزعمون أنها لنتيجة الثانوية العامة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamo elagnaby@yahoo.com

الف مبروك لاوءل الثانوية العامة

محمد ناصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة