طيران التحالف الدولى ينفذ 31 غارة بالعراق يقتل خلالها 43 من داعش

الأحد، 12 يوليو 2015 06:10 م
طيران التحالف الدولى ينفذ 31 غارة بالعراق يقتل خلالها 43 من داعش غارة جوية _ صورة أرشيفية
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذ طيران التحالف الدولى المناهض لداعش فى العراق 31 غارة جوية استهدفت مواقع للتنظيم الإرهابى بمناطق متفرقة بقواطع العمليات أسفرت عن مقتل 43 إرهابيا .

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة أن غارات التحالف أسفرت أيضا عن تدمير 9 مخابئ لعناصر التنظيم وموقعين لإطلاق الصواريخ ونفق ومواقع دفاعية.. مشيرا إلى أن طيران القوة الجوية العراقى نفذ 21 طلعة جوية، فيما نفذ طيران الجيش 63 طلعة جوية.

وأشارت خلية الإعلام الحربى بوزارة الداخلية العراقية إلى قوة من الشرطة الاتحادية تمكنت من ضبط معمل لتفخيخ السيارات يحتوى على 80 عبوة ناسفة فى منطقة البو رزوقى بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق، كما يحتوى على 150 كجم من مادة (سى فور) شديدة الاحتراق .

من جهة أخري، كرم القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء د.حيدر العبادى اليوم جنديين تمكنا من صدّ هجوم بمدرعتين مفخختين على سد حديثة بالأنبار قبل أيام، وأوضح مصدر أمنى أن الجنديين من فوج دعم وإسناد قيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكنا من صد هجوم انتحاريين كانا يستقلان مدرعتين مفخختين قادمتين من طريق بيجى باتجاه سد حديثة شمال غربى الرمادي، وقتلا الانتحاريين ودمرا المفخختين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة