بعد انسحاب الإرهابيين وقتل العشرات.. هدوء حذر يسود الشيخ زويد.. نقل جثامين الشهداء بمروحيات عسكرية.. انتشار جثث المتطرفين بالشوارع.. وصول 4 جثث للأهالى مستشفيات العريش.. وإصابة 17 آخرين

الأربعاء، 01 يوليو 2015 09:57 م
بعد انسحاب الإرهابيين وقتل العشرات.. هدوء حذر يسود الشيخ زويد.. نقل جثامين الشهداء بمروحيات عسكرية.. انتشار جثث المتطرفين بالشوارع.. وصول 4 جثث للأهالى مستشفيات العريش.. وإصابة 17 آخرين جانب من عمليات تطهير سيناء
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد يوم دامٍ، بدأت الأمور فى مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء تأخذ طابع الهدوء الحذر، حيث أكدت مصادر أمنية وشهود عيان، أن 18 جثة لعناصر إرهابية.. هاجمت ارتكازات أمنية بالشيخ زويد تتواجد الآن بمنطقة الحمايدة على طريق الشيخ زويد الدولى، كما تتواجد 5 جثث أخرى بجوار سيارة مدمرة بمنطقة سوق الثلاثاء وسط مدينة الشيخ زويد، و13 جثة أخرى بمنطقة العكور جنوب الشيخ زويد، و20 جثة بمنطقة الجورة جنوب الشيخ زويد.

نقل جثامين الشهداء بمروحيات عسكرية



قال مصدر أمنى بشمال سيناء، إنه يجرى الآن نقل جثامين الشهداء فى استهداف أكمنة اليوم بمنطقة الشيخ زويد إلى القاهرة بواسطة مروحيات عسكرية عن طريق مطارى العريش والجورة، وأوضح المصدر أن الجثامين، التى وصلت لمستشفى العريش العسكرى، جار نقلها عن طريق مطار العريش، فيما تم نقل بقية الجثامين عن طريق مطار الجورة الكائن بمنطقة الشيخ زويد .

جثث عناصر مجهولة قصفها الطيران العسكرى



وقالت المصادر: إن الجثث لعناصر مجموعات مسلحة قصفتها الطائرات العسكرية اليوم بالشيخ زويد. وأكد أهالى أن هدوءًا حذرًا يسود مدينة الشيخ زويد وأن الإرهابيين انسحبوا بشكل كلى من مدينة الشيخ زويد قبيل الإفطار واستقلوا سيارت دفع رباعى متجهين ناحية جنوب الشيخ زويد، وأنهم نقلوا بعض من جثث قتلاهم ومصابين جراء قصف الطيران لهم.

انسحاب المسلحين وحالة ترقب



سادت حالة من الترقب مدينة الشيخ زويد، عقب انسحاب الإرهابيين منها، وقتل أعداد منهم بشوارع المدينة.

وقال بعض الأهالى: إن الحياة عادت بشكل جزئى للمدينة، وأنهم هرعوا إلى المحلات وتزودوا بحاجياتهم، ولايزالون يلزمون منازلهم، فيما تطلق القوات النيران التحذيرية بكثافة.

وأوضح شهود عيان، أن كميات كبيرة من العبوات الناسفة لاتزال منصوبة فى شوارع المدينة، بعد أن نصبها مسلحون أثناء اجتياحهم للمدينة طوال اليوم، وأكد الأهالى أن جثث المسلحين المقتولين تم نقلها للمستشفيات من قبل قوات أمنية.

فيما قال مصدر أمنى، إنه سيتم الكشف عن هوية أصحاب هذه الجثث.

صورة أحد الأهالى قتله إرهابيون بعدما تصدى لهم



وأشار عدد من الأهالى، إلى أن المواطن "محمد قويد" أحد أهالى مدينة الشيخ زويد استشهد اليوم برصاص إرهابيين اقتحموا منزله وتصدى لهم ومنعهم من الصعود إلى سطح منزله وهو ما دفعهم لإطلاق النارعليه وقتله رميًا بالرصاص.

وأوضح مصدر طبى، أن 4 جثث للأهالى وصلت لمستشفيات العريش، إضافة إلى 17 مصابًا وجميعهم من ضحايا العمليات الأمنية.


موضوعات متعلقة..


- التلفزيون المصرى: بيان عاجل للقوات المسلحة بعد قليل


- القيادة العامة للقوات المسلحة: استشهاد 17 من أفراد الجيش ومقتل 100 إرهابى
- بالصور.. آخر كلمات الشهيد محمد عادل أحد شهداء الإرهاب بسيناء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بعز النهار

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن سوهاج

يعنى اه انسحبو ؟؟

ورهم حتى لو دخلو اسرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

Hashem

مش قادر أصدق

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed afify

انا بأغلى واتعجب

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مدحت عاطف

بعد انسحاب الإرهابيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة