بعد اغتيال النائب العام..

خالد أبو بكر: "ملعون الإخوان يغوروا فى 60 داهية تاخدهم"

الأربعاء، 01 يوليو 2015 01:20 ص
خالد أبو بكر: "ملعون الإخوان يغوروا فى 60 داهية تاخدهم" خالد أبو بكر المحامى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحامى خالد أبو بكر، إن اغتيال النائب العام المستشار الشهيد هشام بركات أحزن كل المصريين، مطالبا مؤسسات الدولة بالعمل ومحاسبة المقصرين وتأمين القضاة والمحاكم، مؤكدا أن مصر اليوم تبكى فى وداع الشهيد النائب العام، مضيفا أن كبار قادة الدولة شاركوا فى تشييع جثمان الشهيد النائب العام وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتاً إلى أن ثورة 30 يونيو وجبهتها ستنجح حتى بعد اغتيال النائب العام قائلا "لا صوت يعلو على ثورة 30 يونيو وملعون أبو الإخوان "يغورو فى 60 داهية تاخدهم".

وأضاف أبو بكر خلال برنامجه "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم" أن نجل النائب العام سوف يكمل مسيرة والده بالقضاء على الإرهاب، مؤكداً أن مصر تقدم التعازى لأسرة الفقيد، موجهاً رسالة إلى ابنته مروة بركات مفادها: والدك ضحى من أجل مصر واستشهد على يد الإرهاب الغاشم، وكل مصرى مديون لكم حتى نأخذ بالثأر من المجرمين الخونة، ومشيرا إلى أن جماعة الإخوان الذين يشمتون فى اغتيال النائب العام الشهيد يعد جريمة وتحريض على القتل مطالبا الجهات المسئولة بمراقبة المحرضين ومحاسبتهم وتسائل لماذا يتواجدون بمصر ويطعمون من خيرها وسعداء بأن مصر فى حزن شديد على رحيل النائب العام؟.

وأشار المحامى إلى أنه أول مرة يشاهد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى يحث القضاء بالإنجاز فى قضايا الإرهاب موضحا أنه لابد من سد كل الثغرات القانونية، وإنجاز قانون الإجراءات الجنائية متسائلا لماذا لم تحال قضايا الإرهاب إلى القضاء العسكرى لسرعة تنفيذ العقوبة مثلما كان يحدث فى الماضى؟.

وتابع خالد أبو بكر أن الشعب المصر سيأتى فى يوم من الأيام وسيفرح نجل النائب العام وشقيقته بعد أخذ حقه من الإرهاب الغاشم، مؤكدا أنه لابد من إنجاز قضايا الإخوان فى أقرب وقت مطالبا القضاة بتقصير مدة التأجيل إلى 10 أيام كحد أقصى للجلسة وليس شهر لإنهاء الأحكام، مضيفا أن خطاب الرئيس خرج من قلبه لقلب المواطنين مباشرة.

وتسائل لماذا لم يتم القبض على الممولين للجماعات الإرهابية من خارج البلاد؟ مؤكدا أن مصر لن ترجع للخلف مرة أخرى حتى بعد اغتيال النائب العام.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة