لتفعيل تعيينهم..

وقفة لحملة الماجستير المرشحين للعمل بهيئة الطاقة الذرية أمام الوزراء

الأحد، 07 يونيو 2015 11:18 ص
وقفة لحملة الماجستير المرشحين للعمل بهيئة الطاقة الذرية أمام الوزراء وقفة حملة الماجستير أمام مجلس الوزراء - أرشيفية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عدد من حملة الماجستير والدكتوراه الصادر لهم خطاب ترشيح للعمل بهيئة الطاقة الذرية التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة، وقفة احتجاجية صباح اليوم الأحد، أمام البوابة الخلفية لمجلس الوزراء بشارع حسين حجازى للمطالبة بتفعيل قرار تعيينهم.

وقال محمود أبو هاشم أحد المحتجين أمام المجلس: "إننا حاصلون على الماجستير فى العلوم دفعة 2014 وصدر لنا خطابات ترشيح للعمل فى هيئة الطاقة الذرية التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة من قبل الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة فى شهر مارس الماضى وذهبنا إلى الهيئة بالخطابات لنتسلم العمل ولكن قامت برفض ترشيحنا بحجة عدم توافر درجات وظيفية ومالية.

وأضاف أبو هاشم لـ"اليوم السابع": توجهنا إلى رئيسة جهاز التنظيم والإدارة وأفادتنا بتوافر الدرجات وبعدها قابلنا المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء فى نهاية مارس الماضى وعرضنا عليه المشكلة وأصدر خطابا ملزما لوزارة الكهرباء لتسليمنا العمل بهيئة الطاقة الذرية وفقا للقواعد والقوانين، وتوجهنا إلى الهيئة ورد علينا المسئول أنه طبقا للقواعد والقوانين لم يتم تسليمكم العمل.

وتابع: حصلنا على خطاب ملزم من التنظيم والإدارة خالى من صيغة وفقًا للقواعد والقوانين إلى رئيس الهيئة بتسليمنا العمل وعندما عرضنا الخطاب وطالبنا مقابلة رئيس الهيئة رفض واستدعى الأمن وطردنا من المقر، مشيرًا إلى تقدمهم بالعديد من الشكاوى والطلبات السابقة إلى مجلس الوزراء ووزير الكهرباء ولكن دون استجابة على حد قوله، لافتًا إلى أن عدد حملة الماجستير المرشحين للعمل بهيئة الطاقة الذرية يبلغ 8.

وفى سياق متصل، توافد عدد من سائقى سيارات السرفيس التى تعمل على خط إسكندرية - الجيزة، على محيط مجلس الوزراء لمعرفة نتيجة شكوى تقدموا بها إلى رئاسة المجلس والمتمثلة فى طلبهم السماح لهم بدخول موقف مشعل بالجيزة لتحميل ركاب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة