أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاكل بسماعات Beats Pill XL تدفع "أبل" لسحبها من الأسواق

الجمعة، 05 يونيو 2015 11:33 م
مشاكل بسماعات Beats Pill XL تدفع "أبل" لسحبها من الأسواق سماعات Beats Pill XL
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة أبل عن قيامها بسحب أجهزة السماعات اللاسلكية Beats Pill XL التى تحمل العلامة التجارية لشركة Beats المملوكة لها، من السوق وذلك بعد ظهور مشاكل فيها تؤدى إلى سخونة الجهاز بشكل مبالغ فيه، والتى قد تؤدى فى النهاية إلى اشتعالها بشكل مفاجئ عند التشغيل.

ووفقًا لما قالته الشركة "فى بعض الحالات النادرة، فإن البطارية الموجودة داخل Beats Pill XL ربما قد ترتفع حرارتها بشكل مبالغ فيه وتشكل خطرًا على السلامة، إلا أن هذا الأمر موجود فقط فى Beats Pill XL وليس فى باقى الأجهزة"، وأضافت الشركة "لأن سلامة العملاء هى الأولوية العليا للشركة، فإن أبل تطلب من العملاء التوقف عن استخدام سماعات Beats Pill XL".

ويمكن للعملاء الاتصال بالشركة أو زيارة موقعها لمزيد من المعلومات للحصول على مبلغ 325 دولارا أو فى شكل رصيد على متجرها الإلكترونى Apple Store، أو مدفوعات إلكترونية، لكن فى نفس الوقت فإن البرنامج لا يتضمن إلا دولتين عربيتين فقط هما الإمارات والمملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن شركة Beats قد أطلقت سماعات Pill XL إلى الأسواق فى شهر يناير 2014، وذلك قبل شهور قليلة من إعلان أبل الاستحواذ عليها رسميا فى مايو 2014 مقابل 3 مليارات دولار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة