حمدى نصر يكتب: الأهلى الانهزامى يهدى البطولة للزمالك العصامى

الخميس، 04 يونيو 2015 06:03 م
حمدى نصر يكتب: الأهلى الانهزامى يهدى البطولة للزمالك العصامى لاعبو الأهلى بعد الهزيمة من حرس الحدود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا فاز الزمالك بالدورى.. وأقول "إذا".. سيكون ذلك بشطارته، لأنه عصامى فى هذا الموسم اجتهد وكوّن نفسه وبنى فريقاً ورمم بنيانه الداخلى وأحكم الفريزر على الشخصنة التى كانت تضر ولا تفيد.. لكن العامل الأكبر سيكون الروح الانهزامية التى تفشت فى الأهلى الفترة الماضية مع اهتزاز نتائج الفريق.

زمان كان الجميع بما فيهم الزملكاوية يتحدثون عن روح الفانلة الحمراء التى مكنت الأهلى من الفوز كثيراً، خاصة فى الثوانى الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

ولأن الإدارة كانت تعلن وتقوم دائماً بمساندة الفريق ابتداء من الدعم المادى ثم الدعم المعنوى وهو المهم.. فكان جوزيه ومدير الكرة مهماً تعقدت أمور الفريق كانا يقولان: الدورى مازال فى الملعب.. وكذلك الإدارة وما موسم 2009 منا ببعيد الذى كان فيه الزمالك متقدما بفارق عشر نقاط، لكن الأهلى فاز بالبطولة بفارق عشر نقاط 65 نقطة للأهلى و55 للزمالك.

أما اليوم فإن الإدارة لا تكل ولا تمل من الحديث عن الظروف والملابسات وكأن هذه الظروف والملابسات مفصلة على قد الأهلى بس رغم أن كل الأندية تعيشها ومن بينها الزمالك.. وتخرج تسريبات عن ترشيحات للجهاز الفنى مما يهز الثقة فيه بين اللاعبين لكن الأغرب أن يقول فتحى مبروك مدرب الأهلى بعد مباراة حرس الحدود التى خسرها: "هدفنا المركز الثانى".!! وكأنه يقول للاعبين خلاص مافيش فايدة فيحبطهم تصورا المركز الثانى أصبح هدفاً لفريق احتكر الدورى عشر سنوات متتالية إلا إذا كان قصده أن يغيظ الزمالك بانتزاعه هذا المركز منه الذى أدمنه!!.. وفى الوقت نفسه على الجانب الآخر نجد رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك يقول: "إن الفريق الأبيض سيتوج بلقب الدورى الممتاز هذا الموسم، ولمدة 10 سنوات قادمة" بعد أن وفر مجلس الإدارة كل سبل النجاح للجهاز الفنى والثقة فى اللاعبين لاستعادة أمجاد القلعة البيضاء، مبروك للزمالك بطولة الدورى بعد عشر سنوات عجاف وكل دورى وأنتم بخير.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة