بعد تماثلهم للشفاء..

خروج مصابى الحادث الإرهابى فى بنى سويف من مستشفى ببا المركزى

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 11:51 ص
خروج مصابى الحادث الإرهابى فى بنى سويف من مستشفى ببا المركزى أحد المصابين أثناء تلقى العلاج بمستشفى ببا
بنى سويف ــ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر منذ قليل المصابين الأربعة الذين أصيبوا فى حادث إطلاق النار من قبل مجهولين يستقلان دراجتين بخاريتين وسيارة ملاكى فى الساعات الأولى من صباح اليوم، مستشفى ببا المركزى بعد تماثلهم للشفاء.

فى البداية قال مصطفى أحمد محمد رقيب شرطة مصاب "فوجئنا بسيارة سوداء مجهولة تقطع الطريق بالعرض داخلها شخصان يرتديان أقنعة سوداء فى الساعة الواحدة من صباح اليوم، وحاولت السيارات تفادى هذه السيارة بالانحراف ناحية اليمن لمواصلة السير، فظهر 4 على دراجتين بخاريتين وأمطرونا بوابل من الرصاص الحى".

وأشار نبيل سيد قائد السيارة الأولى أنه هرب بسيارته بعد ما فوجئ بطلق نارى يخترق سيارته من الجانب الأيمن والأيسر، مشيرا إلى أن السيارة كان بداخلها وجبات السحور الخاصة بالكمين والتى لم يتناولوها بعد أن اختلطت بدم الشهيد والمصابين.

وقال روبى عيد أمين شرطة وقائد سيارة المرور المتابعة للكمين الأمنى، إن المنطقة التى شهدت إطلاق النيران على الكمين المتحرك كانت حالكة الظلام، وكان يوجد ضابطان برتبة نقيب فى الكمين الأمنى و7 من أمناء وأفراد الشرطة، وأن سيارة المرور وسيارة الشرطة الثانية تم استهدافهما بالرصاص، لكن السائقين تمكنوا من الهرب فيما انقلبت السيارة الأولى بعد أن حصل قائدها أمين الشرطة على رصاصة فى رقبته، وتمكنوا من إصابة 4 آخرين بالسيارة.

كان اللواء محمد أبو طالب، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارا باستشهاد أمين شرطة يدعى "عماد ربيع محمد، 45 سنة"، بطلق نارى فى الرقبة، مقيم بالفشن، وإصابة "محمد حسنى محمد، 35 سنة، رقيب شرطة"، مصاب بكدمات، و"نور عبد الفتاح حسين، 35 سنة"، أمين شرطة، و"مصطفى حسين محمد، 35 سنة"، مصاب بجروح وكدمات، رقيب شرطة، فى حادث هجوم إرهابى على سيارة شرطة من قوة تأمين الطرق التابعة لمركز الفشن جنوب بنى سويف، فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، أمام قرية طحا البيشة التابعة لمركز ببا جنوب بنى سويف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة