جميلة عوض تترك منزلها وتعيش مع محمد فراج فى "تحت السيطرة"

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 03:14 م
جميلة عوض تترك منزلها وتعيش مع محمد فراج فى "تحت السيطرة" مسلسل تحت السيطرة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة 13 من مسلسل "تحت السيطرة"، باكتشاف شيرين "جيهان فاضل" أن ابنتها هانيا "جميلة عوض" سرقت مجوهراتها وحصلت على ملابسها وتركت المنزل ورحلت، ثم تقابل "هانيا" حبيبها على الروبى "محمد فراج" وتخبره أنها تركت المنزل وتريد السفر إلى العين السخنة وذلك بعدما قالت له إنها سرقت مجوهرات والدتها، أما شيرين فتلقى اللوم على شريف "هانى عادل" فى رحيل ابنتها لكنه يصدمها ويضع الحقيقة أمامها ويخبرها انها السبب فى كل ما حدث، فى حين يخبر على هانيا بضرورة عودتها إلى المنزل وإعادة المجوهرات الخاصة بوالدتها لكنها لم توافق على كلام على وتصر بعدم عودتها من جديد وان تعيش بمفردها.

فى حين تتصل شيرين بزوجها مصطفى وتخبره أن ابنتها تركت البيت وعليه العودة من السفر، ويعود زوجها ويرمى اللوم عليها وتتطور الأحداث بينهم لتصل إلى أن تطلب شيرين الطلاق وتحصل عليه وتترك البيت وترحل، أما هانيا وعلى يبحثان عن شقة للعيش فيها بعدما قام على بسرقة خزينة خاله ومجوهرات والدته وأخته الصغرى.

ومن ناحية أخرى مازلت مريم "نيللى كريم" تعيش بالمصحة وتحاول أن تتعافى من خلال جلسات الفضفضة وعدم تناول المخدرات.

أما زوجة طارق "أحمد توفيق" تقوم بتمشيط المنزل، أى أنها تأخذ من البيت أى شىء يساوى مبلغا ماليا حتى لو كان بسيط حتى لا يسرقه ويبيعه ويشترى بثمنه مخدرات، وذلك بعدما عاد طارق إلى المنزل بعد قضائه فترة بالمصحة، ولكن رحلة طارق لم تنته هنا بل إنه مازال يحضر جلسات الفضفضة حتى يستطيع أن يتعافى كليا.

وتجسد بطلة العمل نيللى كريم فى المسلسل دور زوجة النجم ظافر العابدين، وهى من الطبقة فوق المتوسطة، تعانى من أزمة الإدمان وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى، ويقوم مخرج العمل تامر محسن بتكثيف عدد ساعات العمل يوميًا.

و"تحت السيطرة" بطولة النجمة نيللى كريم وظافر العابدين ومحمد فراج ،وأحمد وفيق وهانى عادل، تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن وإنتاج العدل جروب، ويعرض المسلسل على قنوات الـcbc والقاهرة والناس والتليفزيون المصرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة