باسم سمرة يطلب من روجينا أن يتزوج عليها فى "بين السرايات"

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 09:00 م
باسم سمرة يطلب من روجينا أن يتزوج عليها فى "بين السرايات" روجينا
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة الـ12 من مسلسل "بين السرايات" وحصل "المعلم سالم" سيد رجب على الطفل الذى وضعه أمام شقة "مخلص"، واعترف له بأن هو الذى وضع الطفل أمام شقته وأهل الطفل والحكومة يبحثون عنه حاليا، مما اضطر "مخلص" الحصول على الطفل من "سمر" روجينا وأصابتها حالة من الانهيار لعدم إنجابها وتعلقها بالطفل، وأعطى "مخلص" الطفل "للمعلم سالم" وهو يبكى لتعلقه أيضا به.

فذهب "مخلص" مع المعلم "سالم" فى أحد الكباريهات وهو فى حالة حزن شديدة على الطفل، واتهامه أنه يتاجر فى الأطفال، كما طلبت "قمر" نسرين إمام من صباح "سيمون" بأن تفتح لها حسابا خاصا فى البنك باسمها، أما "عادل" محمد شاهين تشاجر مع شقيقه لأخذه بعض الأموال منه ولم يردها.

وكان "مخلص" باسم سمرة يصلى فى المسجد ومعه والده، وطلب منه بأن يتزوج مرة أخرى حتى يرزق بالذرية الصالحة، لأن زوجته لم تنجب.

ومن ناحية أخرى ذهب زوج ابنة "المعلم سالم" سيد رجب وراءه ليكشف أمره ويقوم بابتزازه، وهو داخل أحد الكباريهات ويقوم بتنقيط إحدى الرقاصات، ومعه "مخلص" وهدده بأن يقول لابنته عن ما يفعله فى الكباريهات، فقام "المعلم سالم" بتصويره وهو يرقص مع الرقاصات داخل الكباريه لكى لا يكشف أمره أمام ابنته.

مسلسل "بين السرايات" بطولة الفنان باسم سمرة، روجينا، سيد رجب، نسرين إمام، محمد شاهين، آيتن عامر، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله ، إنتاج شركة العدل، يذكر أن المسلسل يعرض حصريا على قناة الحياة الفضائية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة