إصابة 2 فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 12:25 ص
إصابة 2 فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج حادث مرورى - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الطريق الصحراوى السريع الغربى دائرة مركز شرطة جرجا وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق عقب انفجار الإطار الأمامى الأيسر للسيارة، ما نتج عنه إصابة قائد السيارة وآخر تم نقلهما لمستشفى جرجا العام لتلقى العلاج.

كان اللواء أحمد شاهين حكمدار المديرية نائب المدير، قد تلقى بلاغا من اللواء أيمن السيسى نائب المدير للجنوب يفيد بانقلاب سيارة على الطريق ووجود مصابين.

وتبين أثناء قيادة حسن على أحمد سائق 46 عاما يقيم المريوطية "جيزة" السيارة رقم ى س 2518/ ع ح 2437 نقل بمقطورة تابعة لشركة حلو الشام الكائنة بمدينة القاهرة محملة بكمية من العصائر وجوز الهند وبسبوسة اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار إطار السيارة الأمامى الأيسر، ما أدى لاندفاع السيارة بالرمال المجاورة للطريق وانقلاب الحمولة، نتج عن الحادث إصابة محمد على عبد الحميد 29 عاما ويقيم أمبابة "جيزة" من مستقلى السيارة، "بكدمات وجروح متفرقة بالجسم"، وتم نقلهما لمستشفى جرجا المركزى وبسؤال محمود عبد ربه مصطفى 30 عاما حاصل على معهد فنى صناعى ويقيم دائرة قسم العجوزة الجيزة مندوب شركة حلو الشام أيد ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية.

وحدثت بعض التلفيات بالسيارة وتلف الحمولة، وجارى سؤال المصابين فور أمكانية ذلك، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15 أحوال المركز، وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة