آيتن عامر تأمر بتركيب كاميرات بمصنع والدتها فى "الكابوس"

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 06:02 م
آيتن عامر تأمر بتركيب كاميرات بمصنع والدتها فى "الكابوس" آيتن عامر
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة الثانية عشر من مسلسل "الكابوس"، حيث تقف "مشيرة" غادة عبد الرازق من نومها على صوت رسالة تصل على تلفونها مكتوب فيها "اللى حصل لزيزى مش نهاية"، وتتصل على الفور مشيرة بابنتها زيزى "آيتن عامر" لتطمئن عليها فتخبرها أنها فى حالة جيدة وأن السيارة فقط هى التى سرقت، أما زيزى فتذهب إلى ضابط المباحث "محمد شاهين"، المتابع قضية قتل شقيقها "كريم قاسم" لتخبره أن سيارتها سرقت وليس لها علاقة بقتل شقيقها.

ومن ناحية أخرى تقرر مشيرة أن تخبر ضابط المباحث بالرسائل التى تأتى على تليفونها، لكن بعد ما تكتشف أن عبد الله "كريم محمود عبد العزيز" لديه برنامج على تليفونه يظهر اسم المتصل، تجبره على أن يعرف صاحب الرقم، والتى يتضح أنها فتاة تدعى "شيماء سوستة"، فى حين يتصل بها ضابط المباحث ويخبرها أنه يريد رؤيتها ليعرف منها إذا كان الموبايل الذى حصلت عليه الشرطة هو تليفون فارس أم لا، ولكنها تخبره أنه ليس التليفون الخاص بابنها، كما أنها تمتنع عن إخباره بشأن الرسائل التى تهددها، وذهبت لتعثر على "شيماء سوستة" بنفسها.

أما زيزى فتطلب من أمجد أن يصدر أمر شراء كاميرات يتم تركيبها بكل أنحاء المصنع، حتى تستطيع مراقبة كل ما يحدث هناك، وهذا ما جعل أمجد يشعر بالقلق.

و"الكابوس"، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد راتب، وكريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، ومن إخراج إسلام خيرى، وتأليف هالة الزغندى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة