"التعليم الفنى" تؤجل إعلان نتيجة امتحانات الدبلومات للخميس.. و"اليوم السابع" يفوز بعرضها قبل الوزارة.. و1500 محضر لطلاب الثانوية.. وحرمان 130 طالبا من السنة.. والانتهاء من تصحيح 6 مواد

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 03:42 ص
"التعليم الفنى" تؤجل إعلان نتيجة امتحانات الدبلومات للخميس.. و"اليوم السابع" يفوز بعرضها قبل الوزارة.. و1500 محضر لطلاب الثانوية.. وحرمان 130 طالبا من السنة.. والانتهاء من تصحيح 6 مواد امتحانات- أرشيفيه
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة التعليم الفنى والتدريب، أنه تم تأجيل المؤتمر الصحفى الخاص بإعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية إلى يوم الخميس المقبل، فى تمام الساعة العاشرة صباحا بمقر وزارة التعليم الفنى والتدريب بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، وذلك بعد الحادث المؤسف الذى أودى بحياة المستشار هشام بركات النائب العام، حيث كان من المقرر لها أن تعقد اليوم الثلاثاء.

وفاز "اليوم السابع"، بمزايدة إعلان نتيجة الثانوية العامة والدبلومات الفنية والتى تعلن اليوم الثلاثاء، كما فازت شركة ديجيتال ساوند بحق بيع التليفون المحمول بقيمة 40 ألفا، كما فازت شركة تلى ميديا بحق بيع النتيجة على التليفون الأرضى الصوتى بمبلغ، 35 ألف جنيه فيما لم يتقدم أحد لشراء خدمة الرسائل على التليفون المحمول.


1500 محضر لطلاب الثانوية



وقال محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن عدد المحاضر التى تم تحريرها لطلاب الثانوية العامة، وصلت إلى قرابة الـ"1500" حالة ما بين تمزيق ورقة الإجابة أو أعمال شغب، بالإضافة إلى حالات المحمول، موضحا أن الشئون القانونية بالوزارة انتهت من فحص ما يقر بمن 500 حالة.

وأوضح رئيس عام الامتحانات، إنه تم حرمان ما يقرب من 125 طالبا من الامتحان لضبطهم بتليفون محمول داخل اللجنة، حيث تم إلغاء امتحانه هذا العام ومنعه من دخول امتحان الدور الثانى.

وفى سياق متصل، أكد محمد سعد، أن الكنترولات انتهت من تصحيح مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى والثانية، بالإضافة إلى الفلسفة والمنطق والتربية والوطنية، بالإضافة إلى الفيزياء عربى، موضحا أن كل مقدر درجات مخصص له 16 ورقة يوميا، مشيرا إلى أن باقى المواد التى اختبرها الطلاب يتم الانتهاء من تصحيحها 6 أو 7 من يوليو المقبل، على أن يتم البدء فى تصحيح مادتى الكيمياء والتاريخ والتى يختبرها الطلاب غدا الثلاثاء.

10يوليو تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية


وأوضح رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أنه من المتوقع أن يتم تحديد موعد إعلان النتيجة 10 يوليو المقبل، وقال رئيس عام الامتحانات، إن الطلاب يختتمون اليوم الثلاثاء امتحاناتهم بأداء امتحان مادتى الكيمياء والتاريخ، حيث يختبر ما يقرب من نصف مليون طالب وطالبة.

91.6% العينة العشوائية للجيولوجيا والعلوم البيئية


وأعلن محمد سعد عن نتيجة تصحيح العينة العشوائية لمادة الجيولوجيا وعلوم البيئة "نظام حديث" وصلت إلى 91.6%، موضحا أنه تقدم عدد الطلاب المتقدمين (8858) طالبا وطالبة، نجح منهم "8112" طالبا.

وأضاف محمد سعد فى بيان صادر عن الوزارة، أن "592" طالبا من إجمالى العينة على "60" درجة، كما حصل "3316" طالبا من إجمالى العينة على درجات تتراوح ما بين (54) درجة إلى أقل من (60) درجة.

وأوضح رئيس عام الامتحانات أنه حصل "1585" طالبا من إجمالى العينة على درجات تتراوح ما بين (48) درجة إلى (54) درجة.

وذكر رئيس عام الامتحانات، إن نتيجة العينة العشوائية للثانوية العامة "نظام حديث" لمادة علم النفس والاجتماع حيث وصلت النسبة إلى 92%، حيث تقدم (10519) طالب نجح منها "9681" طالب، حيث حصل عدد "754" طالب من إجمالى العينة على (60)، وحصل "3117" طالبا من إجمالى العينة على درجات تتراوح ما بين (54) درجة إلى اقل من (60).

واستطرد رئيس عام الامتحانات أنه حصل "2161" طالبا من إجمالى العينة على درجات تتراوح ما بين (48) درجة إلى (54) درجة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

soma kisho

الشہادہ

هے الشہآڈہ طلعہ امتہ حڑآم علپکم گدہ

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد محمد مصطفى احمد

نتيجة الصنايع

عاوز اعرف نتيجة الصنايع 189873

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد

نتيجه الدبلوم

يعني هاتنزل علي الموقع امتي بالظبط

عدد الردود 0

بواسطة:

فادى

سلام

عدد الردود 0

بواسطة:

نورهان احمد السيد احمد

الامريه

عيزه اعرف نتيجه الثانويه صنايع رقم الجلوس 16525

عدد الردود 0

بواسطة:

سلمي علاء الجمسي

نتيجه الثانوي الفني بشبين الكوم

رقم الجلوس 390169

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود احمد محمود عبد الواحد

نتيجة الدبلوم التجاري

النتيجة هتنزل امتا

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد محمد شفيق

مدرسه الزويه الحمراء الفنيه المتقدمة نظام الخمس سنوات _محافظة القاهرة _

_رقم الجلوس 970403

عدد الردود 0

بواسطة:

شيماء فاروق عبد العظيم

مدرسسة ملوى الثانوية الصناعية بنات

رقم الجلوس 844425

عدد الردود 0

بواسطة:

علي صلاح حسنين

مدرسة امبابة الثانوية التجارية بنين

رقم الجلوس62243

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة