السيسى للقضاة: اغتيال النائب العام محاولة لإسكات صوت مصر

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 01:13 م
السيسى للقضاة: اغتيال النائب العام محاولة لإسكات صوت مصر الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب مصطفى النجار محمد شعلان - عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مؤسسة الرئاسة لم تتدخل نهائيا فى عمل القضاء، وأن الدولة المصرية تركت الأمر برمته للقضاء حتى يقول كلمته فيمن يقتلون المصريين ويروعونهم.

وأضاف الرئيس السيسى خلال كلمته للقضاة فى تشييع الجنازة العسكرية للمستشار هشام بركات صباح اليوم، أن القضاء ينظر فى كافة القضايا التى متهم فيها جميع العناصر الإرهابية لمدة عامين ولم يتم تنفيذ أى أحكام حتى الآن تجاههم لما ثبت عليهم من تهم، مؤكدا أن الشعب المصرى كله وجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية تطالب بتنفيذ القانون بمنتهى الدقة مع هؤلاء الارهابيين الذين يأمرون بقتلنا من داخل محبسهم.

وطالب الرئيس، جميع القضاة بتنفيذ القوانين العادلة الناجزة، موضحا أن عملية اغتيال النائب العام تعنى إسكات لصوت مصر قائلا: "انتو عارفين النائب العام يعنى أيه بالنسبة ليا يعنى صوت مصر.. اللى ضرب النائب العام عايز يسكت صوت مصر، أنا مش هعزيكوا دلوقتى إلا لما تكونوا خلصتوا كل الإجراءات اللازمة وبعدين هعزيكوا ".

وأضاف السيسى: إننا ولمدة عامين نعانى من نار الإرهاب الذى يستهدف أمن واستقرار البلاد من داخل محبسه، موضحا أن جميع قيادات الدولة لم ولن تهتز أو ترتعش من أى عمل إجرامى، مهما بلغ هوله، وأنهم على أتم استعداد أن يلاقوا المولى عز وجل دون خوف، لافتا إلى أن هؤلاء المجرمين لن ينفع مهم إلا تنفيذ القانون العادل الناجز الذى يثأر لعموم الشعب منهم لما ارتكبوه من جرم واثم فى حقنا كلنا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة