مى سليم تعانى من ضمور بالرحم فى "حوارى بوخارست"

الإثنين، 29 يونيو 2015 11:34 ص
مى سليم تعانى من ضمور بالرحم فى "حوارى بوخارست" مى سليم
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة الحادى عشر من مسلسل حوارى بوخارست، حيث يحاول سيد بوخارست "أمير كرارة" أن يعرف من هى مهجة الشايب "علا غانم" والتى تريد قتله، ومن ناحية أخرى يحاول المعلم فودة "أحمد سلامة" تخليص سيد بأى طريقة.

ويقوم سيد بخطة حتى يحصل على شحنة المخدرات من المعلم شندى، وهى أن يرسل بلبل إلى المعلم فودة ليطلب منه السماح وبعد انصراف فودة يأخذ بلبل تليفونه، لكى يتصل شندى بفودة ليسأله عن تسليم البضاعة لسيد فيجد تليفون فودة مقفلا فيسلم البضاعة لبوخارست، ولم تنته خطة سيد هنا بل يصنع فخا للمعلم فودة وتم القبض عليه متلبسا بشحنة مخدرات.

أما ميسا "مى سليم" تكتشف أنها تعانى من ضمور فى الرحم، مما جعلها تفقد السيطرة على أعصابها، حيث إنها لن تستطيع الإنجاب، وعندما يعرف سيد بمرض ميسا يقف بجانبها ويساندها.

يذكر أن المسلسل من بطولة أمير كرارة، دينا، سارة سلامة، مى سليم، علا غانم، أحمد حاتم، دنيا عبد العزيز، ميريهان حسين، عمر مصطفى متولى، أحمد فتحى، أحمد سلامة، أحمد صيام، أحمد صلاح حسنى، وتأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير، وإنتاج عمرو قورة ودينا كريم بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى، والمسلسل يعرض على قنوات النهار وcbc والقاهرة والناس ودريم، وصدى البلد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة