بالصور.. مواقع عالمية تعلق على حلقة باريس هيلتون فى "رامز واكل الجو".. ديلى ميل: رامز أصاب باريس بالذعر فى برنامج مقالب.. "Huffington": ما تعرضت له النجمة العالمية كان مرعبا ومزعجا جدا للمشاهدين

الأحد، 28 يونيو 2015 02:31 م
بالصور.. مواقع عالمية تعلق على حلقة باريس هيلتون فى "رامز واكل الجو".. ديلى ميل: رامز أصاب باريس بالذعر فى برنامج مقالب.. "Huffington": ما تعرضت له النجمة العالمية كان مرعبا ومزعجا جدا للمشاهدين باريس هيلتون ورامز جلال
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد موقع "ديلى ميل" العالمى حلقة "رامز واكل الجو" الذى حلت به ضيفة النجمة العالمية باريس هيلتون (34 سنة)، حيث أكد الموقع أن البرنامج قدم أصعب وأقسى "المزحات"، وأصاب باريس بحالة من الخوف والذعر بمجرد أن أقنع باريس أنها على وشك أن تموت فى حادث تحطم طائرة وهو الممثل الذى تخصص فى تقديم نوعية معينة من البرامج المقالب، فتم إقناع باريس بأنها ستقوم بافتتاح أحد الفنادق الكبرى فى دبى، ثم قام فريق العمل بإقناعها بأخذ جولة جوية من دبى فى الطائرة لتدخل النجمة الشهيرة فى المقلب الذى وصفته فى آخر الحلقة بقولها "إنه بالتأكيد جنونا أكثر من أى شىء رأيته فى حياتى".

بينما أكد موقع "ديلى ميل" أنه غير معروف وقت تصوير البرنامج، لكن الغريب أن باريس لم تذكر أى شىء عن هذه التجربة عبر حساباتها بمواقع وسائل التواصل الاجتماعى.

فى حين أكد موقع "huffington" أن الخدعة التى تعرضت لها باريس كانت فعلا مرعبة وخاصة بعد أن قام الطيار بعمل عدد من المراوغات فى الجو، حيث عاشت النجمة العالمية فى حالة من الذعر والصراخ بعد انطلاق صفارات الإنذار بالطائرة وفتح بابها وقفز أحد الموجودين بها ظلت هيلتون تصرخ "أنا لا أريد أن أقفز"، وما تم تقديمه ما هو إلا أحداث ولقطات بإيحاء الضحية بتحطم الطائرة وهو شىء مزعج جدا لها وللمشاهدين، وبعد أن كشف لها الفنان المصرى بأنه مقلب أكدت له أنها كانت تشعر بالخوف طوال حياتها من الموت على متن طائرة برغم من سفرها يوميا.

وقال موقع "راكش ايريان" إن باريس دخلت فى نوبة صراخ لأنها كانت مقتنعة أنها سوف تموت، والخدعة تم تنفيذها بطريقة خداعية سيئة وقاسية.



الديلى ميل ترصد ظهور باريس هيلتون فى برنامج
الديلى ميل ترصد ظهور باريس هيلتون فى برنامج "رامز واكل الجو"


حالة رعب تنتاب باريس هيلتون  -اليوم السابع -6 -2015
حالة رعب تنتاب باريس هيلتون



"ديلى ميل": رامز جلال أصاب باريس هيلتون بالذعر فى برنامج "مقالب"



"Huffington": ما تعرضت له باريس كان حقا "مرعبا"


موقع
موقع "راكش ايريان": باريس دخلت فى نوبة صراخ لأنها كانت مقتنعة أنها ستموت




موضوعات متعلقة


- رانيا علوى تكتب: حلقة باريس هيلتون مع رامز "عادية" رغم الشو والدعاية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة