اليوم.. حملة "خط الخير" في الأسكندرية لدعم مستشفى 25 يناير الخيرى

الجمعة، 26 يونيو 2015 03:32 م
اليوم.. حملة "خط الخير" في الأسكندرية لدعم مستشفى 25 يناير الخيرى مستشفي 25 يناير
كتب محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن القائمون على مشروع مستشفى 25 ينايرالخيري بمحافظة الشرقية عن قيامهم بحملة جديدة لدعم المستشفى أسموها « خط الخير » وتختار الحملة منطقة من المناطق المختلفة طوال أيام شهر رمضان لجمع التبرعات من خلال إيصالات رسمية معتمدة من وزارة التضامن الاجتماعي.

واختارت الحملة اليوم الجمعة للتواجد بمحافظة الأسكندرية، وخلال الأيام الماضية انتشرت الحملة في مناطق المعادي وشبرا والتجمع ومصر الجديدة والدقي والمهندسين، وتخطط الحملة لزيارة محافظات أخرى منها بورسعيد.

وينشرالقائمون على الحملة يوميا صور أعمال البناء بالمستشفى ويستهدفون الانتهاء من بناء الدور الخامس والسادس خلال شهر رمضان، ويمكن لكل متابع للحملة على مواقع التواصل الاجتماعي الاتصال بهم على رقم 01020706090 بإسم « خط الخير ».

مشروع مستشفى 25 يناير الخيري هو أول مشروع في مصر يتم بناؤه بالتبرعات عبر تويتر من خلال جمعية شباب 25 يناير المشهرة برقم 2122 لسنة 2011 وتتنوع طرق التبرع للمستشفى، حيث تشمل البنك الأهلي وبنك مصر والبنك العربي الأفريقي الدولي، وكذلك الرسائل النصية القصيرة عبر الموبايل ومن خلال خدمة فوري وأيضا التبرع أون لاين عبر الموقع الإلكتروني.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد احمد سليمان

مشروع رائع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة