مورينيو سبب توتر علاقة بيريز بـ"كاسياس" وراموس

الخميس، 25 يونيو 2015 03:01 م
مورينيو سبب توتر علاقة بيريز بـ"كاسياس" وراموس راموس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير إنجليزية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي، هو كلمة السر في توتر العلاقة بين فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، والمدافع سيرجيو راموس والحارس إيكر كاسياس.

وفقًا لصحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية، فإن مورينيو هو السبب وراء العداء بين بيريز ثنائي الريال راموس وكاسياس، بعدما أفشى لرئيس النادي الملكي التأثير القوي لكلاهما على باقى اللاعبين وهو ما يُهدد استقرار الفريق في كثير من الأحيان.

كانت العلاقة بين مورينيو وبيريز قوية جدًا خلال فترة توليه تدريب الريال، بينما توترت العلاقة كثيرًا بين المدرب البرتغالي وعدد من لاعبي الريال خاصة في الموسم الأخير للمو، يأتي في مقدمتهم كاسياس بسبب اعتماده على الحارس السابق دييجو لوبيز أساسيًا، بينما كان راموس ينتقد سياسة المدرب الاستثنائي في إدارة الفريق.

ويقترب كاسياس من الرحيل عن الريال هذا الصيف خاصة مع إصرار بيريز بالتعاقد مع دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى، بينما يعانى راموس من سوء المعاملة وتجاهل الإدارة وهو ما قد يُعجل برحيله أيضًا.


أخبار متعلقة..


- صحافة أوروبا: اليونايتد يرفض التخلى عن دى ماريا لبرشلونة.. راموس يجتمع مع الريال اليوم لمناقشة مستقبله.. بودولسكى نادم لترك أرسنال.. الفيولا يفقد الأمل بضم صلاح والإنتر أقرب لحسم الصفقة

- الريال يتخلص من كاسياس تنفيذا لرغبة دى خيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة