صراع البقاء فى الأضواء شعار مباريات الخميس بالدورى.. المصرى فى عرض دجلة.. وديربى الإسكندرية "طوق النجاة" لسيد البلد.. الجونة طمعان فى كرم إنبى والمقاصة والشرطة خارج التوقعات

الخميس، 25 يونيو 2015 07:00 م
صراع البقاء فى الأضواء شعار مباريات الخميس بالدورى.. المصرى فى عرض دجلة.. وديربى الإسكندرية "طوق النجاة" لسيد البلد.. الجونة طمعان فى كرم إنبى والمقاصة والشرطة خارج التوقعات المدربين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم الخميس 5 مباريات مثيرة فى ختام منافسات الأسبوع الـ36 للدورى العام ، حيث يلعب المصرى مع وادى دجلة ، كما يصطدم الاتحاد السكندرى مع حرس الحدود فى ديربى الاسكندرية ، ويواجه الجونة إنبى و المقاصة مع اتحاد الشرطة و النصر يلتقى دمنهور.

وهناك صراع ساخن بين الرباعى المصرى والاتحاد والجونة والشرطة على الهروب من دوامة الهبوط فى ظل تأكد هبوط الثلاثى النصر ودمنهور والأسيوطى .

المصرى ولا بديل عن الفوز أمام دجلة


"تحت شعار لا بديل عن الفوز" يخوض المصرى البورسعيدى لقاء مصيرى اليوم أمام وادى دجلة، على استاد الإسماعيلية، للخروج من دوامة الهبوط بعد ما اقترب الفريق بشدة من الهاوية حيث يقبع فى المركز الـ15 برصيد 43 نقطة ويحتاج نقاط المباراة الثلاثة بأى طريقة للابتعاد خطوة عن القسم الثانى.

والتعادل لن ينفع دجلة أيضا الذى يطمع فى حصد الثلاث نقاط من أجل استمرار المنافسة على المربع الذهبى، للعب فى البطولات الافريقية الموسم القادم خاصة أنه يحتل المركز السادس برصيد 50 نقطة.

الاتحاد يطمع فى الحرس فى ديربى الإسكندرية


ويطمع فريق الاتحاد السكندرى فى منافسه حرس الحدود للفوز عليه وحصد الثلاث نقاط لضمان دخول المنطقة الدافئة والبعد عن منطقة الخطر، بعدما حل فى المركز الـ12 برصيد 45 نقطة.

مباراة ديربى الإسكندرية على استاد برج العرب صعبة جدا على الفريقين نظرا لطموح الحدود فى بلوغ مركز متقدم فى ترتيب الجدول والخروج بنتيجة إيجابية، لاسيما أنه يحتل المركز الثامن برصيد 49 نقطة.

الجونة فى المركز الـ14 يواجه شبح الهبوط


دخل الجونة منطقة الخطر بعدما حل فى المركز الـ14 برصيد 44 نقطة، وأصبح يواجه شبح الهبوط فى كل مباراة وليس ببعيد ان يكون الفريق الخامس الهابط، خاصة أنه يلعب مباراة صعبة مع إنبى على استاد السويس الجديد، ويواجه تحديات كبيرة فى تحقيق الفوز للاطمئنان قليلا حتى يتمكن من استكمال المباريات القادمة .

ويطمع إنبى فى الثلاث نقاط فى لقاء اليوم لضمان الحفاظ على المركز الثانى بجدول الدورى، الذى يتنافس عليه مع الأهلى برصيد 65 نقطة بفارق الأهداف للفريق البترولى عن الأحمر.

اتحاد الشرطة ولقاء الفرصة الأخيرة


اتحاد الشرطة يسابق الزمن فى محاولة أخيرة لتحقيق فوز غالى على المقاصة اليوم حيث للخروج من دوامة الهبوط بعدما احتل المركز الـ13 برصيد 45 نقطة، مع وجود مشكلات كبيرة بين الجهاز الفنى والإدارى واللاعبين الذين أمهلوا الإدارة لقاء اليوم فى الفرصة الأخيرة لصرف المستحقات .

ويواجه الشرطة صعوبات كثيرة عندما يلتقى المقاصة على استاد الفيوم، حيث يتطلع الفريق الفيومى إلى تحقيق الفوز للحفاظ على بقائه فى المركز الرابع الذى يحتله برصيد 55 نقطة.

لقاء الهابطان دمنهور والنصر


فيما يلتقى دمنهور والنصر فى مواجهة الهابطان ولقاء تحصيل حاصل بعدما تأكد هبوطهما تماما إلى القسم الثانى حيث يقبع دمنهور فى المركز الـ20 والأخير برصيد 14 نقطة ، بينما يقبع النصر فى المركز الـ18 برصيد 29 نقطة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة