داليا البحيرى تنشئ حملة لمساعدة الشباب على الزواج فى "يوميات زوجة مفروسة"

الخميس، 25 يونيو 2015 08:28 م
داليا البحيرى تنشئ حملة لمساعدة الشباب على الزواج فى "يوميات زوجة مفروسة" داليا البحيرى
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى" والتى تحمل عنوان "الزواج العرفى"، حيث بدأت الحلقة بسؤال ابنى "إنجى" داليا البحيرى وهما "سولى"، و"مى" لها عن مرحلة ما قبل الزواج وعن الترتيبات التى تسبقه، وبعد أن سردت لهما كل ما يتعلق بتلك المرحلة مثل الخطوبة وشراء المسكن وتجهيزه وما على الزوج أن يحضره وما يتوجب على العروسة أن تحضره، تفاجأت "إنجى" برد ابنها "سولى" قائلاً: "عشان كده الناس بتتجوز عرفى".

ومن ثم تملكت الدهشة من "إنجى" وظنت أن زوجها "على" خالد سرحان هو من يريد الزواج عليها بهذه الطريقة، وأن الطفلين قد سمعا والدهما وهو يكشف عن هذه الرغبة لعشيقته هاتفيًا، ولكنهما أنقذا والدهما وبررا أنه لا يد له فى ذلك وأنهما سمعا عن الزواج العرفى فى المسلسلات والأفلام والبرامج، وعلى مواقع الإنترنت.

وقد أثارت تلك الفكرة "على" وناقش زملاءه ومديره فى العمل، فى تلك القضية، وقد أعجبتهم وكان لديهم دافع قوى ليقوموا بهذه التجربة، للترفيه عن أنفسهم، كما تفاجأت "إنجى" بقدوم ساعى المكتب وهو يحذرها من احتمال زواج "على" عرفيًا، ومن هنا بدأت التخيلات تسبح فى ذهن "إنجى" داليا البحيرى، خوفًا من أن يكون "على" قد تزوج بالفعل، ولكنها تأكدت من عدم صحة ذلك.

كما تفاجأت "إنجى" بطلب أحد زملائها التوسط له للتزوج من صديقتها، وبعدما توجهت إنجى لمقابلتها وجدتها تطلب طلبات كثيرة ومكلفة للغاية، وحينها تذكرت الفرق بين زواجها الذى تم فى التسعينيات والزواج فى الفترة الحالية، ومن هنا قررت القيام بحملة تواجه فيها تكاليف الزواج الباهظة والمتطلبات الفارهة.

ومسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى" من بطولة داليا البحيرى، وخالد سرحان، وسمير غانم، وإيمان السيد، وعدد آخر من النجوم، ويعرض على عدد من القنوات مثل "Ten"، و"الحياة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة