"عطش الإسكندرانية".. إقبال كثيف على شراء العصائر فى رمضان

الأربعاء، 24 يونيو 2015 09:32 م
"عطش الإسكندرانية".. إقبال كثيف على شراء العصائر فى رمضان عصائر - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"بل ريقك على تمر وخروب" شعار البائعين فى وسط الإسكندرية وإقبال عدد كبير من المواطنين على شراء العصائر قبل الإفطار وتجهيز كميات كبيرة فى محلات العصائر لبيعها للمواطنين.

وقال مصطفى عبد الحليم ، أحد باعة العصائر بمنطقة محطة الرمل، إنهم يجهزون العصائر لبيعها من بعد صلاة الفجر وينتهون من تجهيزها ووضعها فى ثلاجات وبيعها فى فترة قبل الإفطار، مضيفا: أن أسعار العصائر والمرطبات ارتفعت هذا العام بسبب ارتفاع سعر المواد الخام التى يستخدمونها فى صنع العصائر ومن أكثر المنتجات، التى ارتفعت سعرها هو الدوم والخروب والتمر الهندى.

وأشار عمر خليفة، أحد باعة منطقة المنشية، أنهم يبيعون بكميات كبيرة خلال اليوم التى تصل إلى 50 كيلو لنوع العصير الواحد، ويبدأ سعر الكوب الواحد من كل نوع بـ جنيه ونصف حتى 3 جنيهات، مشيراً إلى زيادة الإقبال على عصير الدوم هذا العام، مفسراً ذلك بسبب إصابة المواطنين بارتفاع ضغط الدوم وقدرة الدوم على انخفاضه خاصة فى فترة الصيام.

بينما قال محمد عبدالنبى، أحد المواطنين، أن سعر العصائر ارتفع هذا العام جنيه واحد لكل نوع، مؤكداً أن أكثر العصائر، التى يفضلها هو السوبيا والدوم الذى على انخفاض ضغط الدم.


اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة