سباك يقتل صديقه بسبب الخلاف على 40 جنيها فى الزاوية الحمراء

الأربعاء، 24 يونيو 2015 11:22 ص
سباك يقتل صديقه بسبب الخلاف على 40 جنيها فى الزاوية الحمراء المتهم
كتب ــ إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة الزاوية الحمراء جريمة قتل بشعة راح ضحيتها سماك على يد صديقه وجاره السباك بسبب اختلافهما على مبلغ 40 جنيها، اقترضهم المجنى عليه من صديقه وماطله فى سدادهم، وعندما طالبه بهم وقعت بينهم مشاجرة أطلق خلالها عيارا ناريا من فرد خرطوش وأرداه قتيلا، فتم ضبط المتهم واعترف بجريمته وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء إخطارا من مستشفى السيد جلال بوصول "محمد ح ح" 23 سنة سماك ومقيم دائرة القسم مصابا بطلق نارى خرطوش بالبطن، وتوفى فور وصوله المستشفى.

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم وأمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة هو "محمد ب م" 22 سنة سباك ومقيم دائرة القسم، وتبين من خلال التحريات أن المتهم والمجنى عليه تربطهما علاقة صداقة وجيرة وحدثت بينهما خلافات بسبب اقتراض المتهم مبلغا نقديا 40 جنيها من المتوفى على سبيل الأمانة ومماطلته فى السداد وعندما توجه المجنى عليه لمطالبته برد المبلغ حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته، أصاب المجنى عليه والتى أودت بحياته .

ومن خلال إعداد الأكمنة بمنطقة القصرين أمكن ضبط المتهم وبحوزته السلاح النارى المستخدم فى الواقعة بإرشاده وهو عبارة عن فرد خرطوش عيار 16 مم وعدد طلقة من ذات العيار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة