النادى القطرى أبدى مرونة فى الاستغناء عن اللاعب مجاناً..

أحمد فتحى يطلب "فسخ" عقده مع أم صلال لـ"ظروف أسرية"

الأربعاء، 24 يونيو 2015 06:27 م
أحمد فتحى يطلب "فسخ" عقده مع أم صلال لـ"ظروف أسرية" اللاعب أحمد فتحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب أحمد فتحى، لاعب أم صلال القطرى، من ناديه السماح له بالرحيل وعدم استكمال عقده من أجل العودة للعب فى مصر، وذلك لظروف أُسرية ورغبته فى العودة للإقامة بالقاهرة، وعدم قدرته على استكمال المشوار مع النادى القطرى الذى ما زال مُرتبطاً بعقد معه مُستمراً لمدة موسمين مُقلبن.

وعلم "اليوم السابع" أن محاولات فتحى فى الرحيل عن أم صلال جاءت بعد الاتصالات والمفاوضات التى تمت بينه وبين مسئولى الأهلى بشأن عودته مُجدداً للقلعة الحمراء، بعدها بدأ اللاعب التحدث مع ناديه القطرى لفسخ العقد بطريقة ودية والعودة للقاهرة.

وبات فتحى على أعتاب العودة للأهلى بعدما رحّب مسئولو الأحمر بعودة اللاعب، كما أبدى الأخير رغبة فى إنهاء التجربة القطرية، وتبدو موافقة أم صلال مؤكدة فى ظل العلاقة القوية التى تربطه باللاعب والتزام الأخير خلال وجوده معه.

أحمد فتحى سيجتمع خلال ساعات مع علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة، ووائل جمعة مدير الكرة من أجل الاتفاق على المقابل المالى الذى سيحصل عليه، فضلاً عن كيفية تسديد مستحقاته المتأخرة لدى الأحمر وقيمتها 3 ملايين و500 ألف جنيه تقريبا، بعدما اتفق الأهلى مع اللاعب على "تخليص" نفسه من أم صلال دون تدخل القلعة الحمراء.


أخبار متعلقة..


جلسة ثلاثية تحسم عودة أحمد فتحى للأهلى خلال 48 ساعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة