محافظ الشرقية يوزع 225 رأس ماشية على الأسر الأولى بالرعاية

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 06:44 م
محافظ الشرقية يوزع 225 رأس ماشية على الأسر الأولى بالرعاية محافظ الشرقية خلال توزيع 225 راس ماشية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وزع الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، 225 رأس ماشية على الأسر الفقيرة والمستحقة بقرية الوزيرة التابعة لمركز أولاد صقر، مقدمه من رئاسة الجمهورية ضمن 10 آلاف رأس ماشية ستوزع على الأسر الأولى بالرعاية في جميع المحافظات.

وفى كلمته قدم محافظ الشرقية التهنئة لأهالى القرية بمناسبة شهر رمضان المبارك وقال: "مصر بلد الخير وستظل بلداً للخير.. والرئيس السيسى يولى اهتمامة بالأسر الفقيرة والمستحقة بتوفير حياة كريمة لهم ولتوسيع قاعدة التكافل الاجتماعى".

كما قام محافظ الشرقية بإهداء أهالى بالقرية 100 كرتونة رمضانية تضم سلعا غذائية وياميش رمضان لتوزع على الفقراء والأرامل، وذوى الاحتياجات الخاصة من أبناء القرية والقرى المجاورة.

ومن جانبه، أعلن سالم صقر، مدير جمعية الأورمان بالشرقية، أن الجمعية ستقدم بدل تغذية لكل رأس ماشية بمبلغ قدره شهرياً 600 جنيه لمدة 6 أشهر، وسيتم دفع كل مستحقات التأمين والتحصيل ذلك ليقوم المستفيد ببيع الرأس عند وصول الوزن لـــ 400 كجم، وشراء عجل صغير آخر للتربية بهدف مساعدة هذه الأسر فى توفير حياة كريمة، مشيراً إلى أن مديرية التضامن الاجتماعى قامت بإجراء الأبحاث الميدانية اللازمة على الحالات المستحقة بكل شفافية ووضوح.

ونبه المحافظ على مديرية الطب البيطرى بتوفير كافة الرعاية البيطرية للماشية ومساعدة الأهالى فى تربيتها للاستفادة منها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة