الإفراج عن سمية الخشاب بعد التعرف على القاتل الحقيقى فى "يا أنا يا أنتى"

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 03:21 م
الإفراج عن سمية الخشاب بعد التعرف على القاتل الحقيقى فى "يا أنا يا أنتى" سمية الخشاب
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتفاجأ دواهى "فيفى عبده" بشجار ابنتها "سهر الصايغ" فى الحلقة الخامسة من مسلسل "يا أنا يا أنتى" مع أحد الشباب الذى تقدم لخطبتها ولكنها رفضته حيث قام بتهديدها بسبب عدم قبول الزواج منه.

تعلم سندس "سمية الخشاب" بخبر الإفراج عنها بعد إلقاء القبض عليها بتهمة القتل، فتحتفل وسط عدد من المسجونات بالرقص، وكان معها فى الحجز الخادمة التى قتلت الرجل الثرى "درديرى" والتى عملت عنده منزل شهر واحد أكدت أنها قتلته من أجل المال، ولم تنس أن هذا الرجل كان يبتز والدتها التى كانت تعمل خادمة أيضًا فى منزله.

تخرج سندس من الحبس لتلتقى بدواهى التى عملت بكل جهدها لإنقاذها من هذا المأزق، ثم تعود سندس لوالدتها المريضة والتى كانت تعيش حالة من التوتر والقلق بسبب ابنتها بالرغم من أنها لم تعلم بحبسها لكن توترها كان بسبب "كذبة" مكوثها ليلة كاملة ترعى نور ابن دواهى المريض بالسرطان.

يقترح معجزة وهو أحد الدجالين على سندس ودواهى أن يشتركا معه فى النصب على رجل يريد واسطة لالتحاق ابنه بكلية الشرطة، توافق الثنائى على الفكرة ويقررا تنفيذها، تلتقى سندس بالرجل الذى يبحث عن الواسطة والتى مثلت أنها اللواء فرغلى والذى كان ينتحل شخصيته أحد النصابين لكى تصبح الخطة مكتملة.

تنتظر دواهى نتيجة الإشاعات التى أجرتها لابنها نور والذى سيحدد من خلالها نوعية علاجه من السرطان، وأكد لها الطبيب المعالج أن فى أمل فى علاجه.

مسلسل "يا أنا يا أنتِ" يعرض على قناة CBC، وهو من بطولة فيفى عبده وسمية الخشاب وسامح الصريطى ومحمود الجندى وعزة مجاهد وصبرى عبد المنعم ولطفى لبيب وحجاج عبد العظيم وسهر الصايغ وعلى عبد الرحيم ومحمد أحمد ماهر، وعدد آخر من الوجوه الشابة، من تأليف فتحى الجندى، وإنتاج مها سليم، وإخراج ياسر زايد.


موضوعات متعلقة ..


- فيفى عبده تمزج الدمعة بالابتسامة فى "يا أنا يا أنتى"


- قناة النهار تؤكد إعلانها اليوم المواعيد النهائية لعرض المسلسلات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة