التوك شو: مكرم محمد أحمد: فرصة الصلح بين أحمد موسى و"الغزالى حرب" قائمة.. دندراوى الهوارى: شروطه للتصالح مع موسى تجاوزت المنطق.. عادل إمام يدعو المعترضين على "أستاذ ورئيس قسم" لانتظار نهاية المسلسل

الإثنين، 22 يونيو 2015 04:33 ص
التوك شو: مكرم محمد أحمد: فرصة الصلح بين أحمد موسى و"الغزالى حرب" قائمة.. دندراوى الهوارى: شروطه للتصالح مع موسى تجاوزت المنطق.. عادل إمام يدعو المعترضين على "أستاذ ورئيس قسم" لانتظار نهاية المسلسل مكرم محمد أحمد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التوك شو، مساء أمس الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والشائكة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، حيث قال عادل إمام يدعو المعترضين على "أستاذ ورئيس قسم" لانتظار نهاية المسلسل ومكرم محمد أحمد فرصة الصلح بين أحمد موسى و"الغزالى حرب" قائمة.


عادل إمام يدعو المعترضين على "أستاذ ورئيس قسم" لانتظار نهاية المسلسل


متابعة أيمن رمضان


دعا الفنان القدير عادل إمام، المعترضين على مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" من أساتذة الجامعات للانتظار حتى نهاية العمل الفنى ومن ثم الحُكْم عليه.

وداعب الزعيم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "دريم"، مقدم البرنامج وضيفه قائلاً: "أنتو مدينى فرصة أتكلم..الأساتذة المعترضين بقول لهم استنوا حضراتكم لغاية آخر المسلسل وبعدين آشوف رأيكم إيه.. بس متشكرين جداً والسلام عليكم".

والد الضحية "شاهندة": "هاخد حقى بيدى لو القانون مجبش لى القصاص"

قال رضا كامل والد الطفلة شاهندة ضحية خلافات الجار، إن له أحد الجيران أخلاقه سيئة جداً وله مواقف مستفزة لكل الأسر المحيطة به فى المنطقة إلى جانب أنه مدمن مخدرات، موضحاً أنه دفع بنجله البالغ من العمر 7سنوات لقتل أبنته "شاهندة" باستخدام "ولاعة" حيث قام بإشعال النار فى ملابسها وهى على درج المنزل ليتم نقلها على إثر ذلك للمستشفى وهى فى حالة صعبة جداً بعد أن تشوه جسدا بالكامل لتفارق الحياة بعد 10 أيام من محاولة إنقاذ حياتها"، وذكر قائلاً:"بنتى كانت بنت موت.. وأنا عاوز القصاص من الجانى بالقانون وإلا هاخده بيدى.. القانون لو مجبش حق بنتى أنا هاخد حقها بيدى".

وأضاف "كامل"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع عبر فضائية "دريم"، أن المدعى حسام عبد السميع سيئ السمعة ومسجل خطر ويتاجر فى "البدرة" وعندما حدثت له مشكلة توقع أننى أنا من قمت بالتبليغ عنه فنشبت بينى وبينه خلاف فتوعدنى بالانتقام منى ، وذكر قائلاً:" بنتى نزلت تجيب مرقة دجاج من محل أسفل العقار فقال والد الجانى لأبنه خلص يلا.. فولده طلع ورا بنتى على السلم وولع فى هدمها".

وتابع وهو يجهش بالبكاء: "أقسم بالله أنا كنت جايب ملابس جديدة لها كى أقوم بتصويرها كى أقدم لها فى المدرسة".


مكرم محمد أحمد: فرصة الصلح بين أحمد موسى و"الغزالى حرب" قائمة


متابعة محمد شعلان


قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، إن فرص التصالح بين الإعلامى أحمد موسى والدكتور أسامة الغزالى حرب لا تزال قائمة موضحًا أن طلب "الغزالى حرب" من أحمد موسى بالاعتذار يعود إلى أنه شعر بالإهانة الكاملة لاتهامه بالتواصل مع السفير الأمريكى ونقل أخبار مصر.

وأكد "مكرم" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" مع عزة مصطفى على قناة صدى البلد، أن تهمة التخوين خطأ معيب، مطالبًا أحمد موسى بالاعتذار عن اتهامة لحرب بتلك التهمة موضحًا: " ليس من المعقول أن يتم الوصول إلى حالة من التخوين بين بعضنا البعض".

وأعرب نقيب الصحفيين الأسبق، عن عدم موافقته على طلب الدكتور أسامة الغزالى حرب الثانى المتمثل فى الاعتذار لشباب ثورة 25 يناير، قائلاً: "ثورة 25 يناير موضع اجتهادات وهناك من يرون أنها شىء جيد ومنهم من يرى أنها فتحت طاقة الفوضى أمام البلاد".

دندراوى الهوارى: شروط الغزالى حرب للتصالح مع أحمد موسى تجاوزت المنطق


متابعة إبراهيم حسان


قال الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، إنه فى عام 2008 صدر قرار بحبس الإعلامى إبراهيم عيسى شهرين مع النفاذ بناء على القضية الشهيرة المعروفة باسم "صحة الرئيس" فى عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك حينما كان يرأس صحيفة الدستور، ولم يضع "مبارك" شروطًا عندما أصدر عفوا رئاسيا عنه بعد هذه القضية مثلما وضع أسامة الغزالى حرب شروطًا للتنازل عن قضية سبه من قبل أحمد موسى.

وأكد دندراوى الهوارى، أن ما طرحه الغزالى حرب من شروط حيال الإعلامى أحمد موسى تجاوز سقف المنطق وغير مقبول بالمرة، واصفًا هذه الشروط بـ"السقطة"، "لأن من ينادون بالحريات سقطوا سقطة كبيرة فى عدم المصداقية وفقدانها"، وتابع قائلاً: "أتمنى للزميل أحمد موسى أن ينصفه القضاء المصرى أمام هذا السيل من الشماتة العجيبة والغريبة من الدكتور أسامة الغزالى حرب".

وعبر الهوارى، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى"، المذاع على شاشة صدى البلد، مع الإعلامية عزة مصطفى، عن تعجبه من شروط الغزالى حرب مقابل التنازل عن قضية أحمد موسى، والمتمثلة فى منع ظهوره على شاشة صدى البلد لمدة عام وتقديم 10 ملايين جنيه كشرط جزائى حال المخالفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة