مفاجأة.. "غلطة" فى خطاب باللغة الإنجليزية تُغرم الجبلاية 4 ملايين جنيه

الإثنين، 22 يونيو 2015 05:22 ص
مفاجأة.. "غلطة" فى خطاب باللغة الإنجليزية تُغرم الجبلاية 4 ملايين جنيه اتحاد الكرة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مفاجأة من العيار الثقيل، تسبب خطأ فى خطاب باللغة الإنجليزية وجهه اتحاد الكرة إلى الشركة الراعية، فى تكبد خزينة الجبلاية مبلغ 4 ملايين جنيه وفقا لتقرير الغرامات المُرسل من الشركة الراعية إلى الجبلاية مؤخرا والمقدرة بـ29 مليون جنيه.

ترجع تفاصيل الواقعة، إلى تلقى اتحاد الكرة عرضا من قبل الشركة الراعية لإقامة مباراتين وديتين للمنتخب الوطنى الأول أمام كوريا الجنوبية واليابان فى نوفمبر وديسمبر من العام الماضى، وردت الجبلاية على العرض حينئذ بأن المنتخب لا يمتلك مدير فنى حيث تمت إقالة شوقى غريب المدير الفنى السابق للفراعنة عقب الفشل فى التأهل لأمم افريقيا 2015، وطلبت تأجيل العرض لحين استقدام مدير فنى للبت فى العرض.

وجددت الشركة الراعية العرض فيما بعد، وأرسلت الجبلاية خطابين أحدهما باللغة العربية والآخر باللغة الإنجليزية، وتضمنت النسخة العربية موافقة الجبلاية المبدئية على العرض لحين استقدام مدرب جديد للفراعنة، فيما جاءت النسخة الإنجليزية من نفس الخطاب لتؤكد موافقة الجبلاية الرسمية والنهائية على العرض.

وأرفقت الشركة الراعية للجبلاية النسخة الإنجليزية من الخطاب إلى تقارير الغرامات الموقعة على الجبلاية، وطالبت بتعويض مالى قدره 4 ملايين جنيه نظير عدم إقامة المباراتين رغم موافقة الجبلاية الرسمية والنهائية عليهما.




أخبار متعلقة
بند الفيفا والكاف يمنع الراعية من تغريم الجبلاية بعد بيع حقوق مباريات الفراعنة


تشكيل لجنة لمعاينة ملعب شرم الشيخ لاستضافة مباريات الأهلى والزمالك


الجبلاية: ننتظر استثناء الفيفا بإقامة المباريات بعد 12 صباحا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة