5 نصائح عشان تكونى واثقة فى نفسك..أهمها حبى نفسك ومتبقيش كئيبة

الإثنين، 22 يونيو 2015 04:00 ص
5 نصائح عشان تكونى واثقة فى نفسك..أهمها حبى نفسك ومتبقيش كئيبة الثقة بالنفس
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الثقة بالنفس من أهم الصفات التى تحتاجها المرأة فى حياتها، فهى صفة تجعلها تعتمد على نفسها ولا تحتاج للآخرين، وهنا نقدم لكِ عزيزتى حواء أهم 5 نصائح لتزرعى الثقة بالنفس داخلك، بحسب موقع ."Mag"

1- فكرى فى أنكِ تتمتعين بالثقة بالنفس والقوة، وستجدين أن عقلك الباطن حول هذه الأفكار إلى واقع تعيشينه، الأمر يحتاج لقليل من الوقت تزيدى فيه الأحاديث الإيجابية مع نفسك وتتوقفى عن جلد الذات.

2- تقبلى نفسك كما هى، وفكرى ما هى الأسباب، التى تجعلكِ تفتقدين الثقة فى نفسك هل مظهرك، أم جسمك أم شعرك، وحاولى إيجاد حلولًا لهذه المشكلات وتقبلى شكلك كما هو فأنتِ جميلة.

3- حبى نفسك، إذا كان هناك شىء يجعلكِ تشعرين بالنقص أو لا تستطيعين عمله بالطريقة الصحيحة يمكنكِ أن تطرديه تمامًا من تفكيرك وتفكرى فى إيجابياتك وتركزى عليها.

4- حاولى تكونى مغرورة وفخورة بمظهرك، لتعززى ثقتك بنفسك، فيمكنكِ تغيير قصة شعرك واستخدام أفضل مستحضرات التجميل وإتباع نظام للياقة البدنية والرياضة.

5- تخلصى من كل ما يحبطك، فإذا كان هناك أشخاصًا يعطونك طاقة سلبية ابتعدى عنهم فورًا، وأحيطى نفسك بكل ما هو مشرق وإيجابى وسعيد وحافظى على طاقتك الإيجابية مهما حدث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة