نصف أندية أوروبا ترغب فى ضم محمد صلاح.. الصحافة الإيطالية تترقب قرار اللاعب بالاستمرار مع فيورنتينا أو الرحيل.. رئيس إنتر يفاوض مالك تشيلسى.. وميلان ينتظر الفرعون وكافانى وباكا

الإثنين، 22 يونيو 2015 01:26 م
نصف أندية أوروبا ترغب فى ضم محمد صلاح.. الصحافة الإيطالية تترقب قرار اللاعب بالاستمرار مع فيورنتينا أو الرحيل.. رئيس إنتر يفاوض مالك تشيلسى.. وميلان ينتظر الفرعون وكافانى وباكا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت الصحف الإيطالية، لليوم الثالث على التوالى، حديثها حول السباق المُشتعل بين الأندية الإيطالية للفوز بخدمات محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المستويات الرائعة التى قدمها "الفرعون" مع فيورنتينا بالموسم المنقضى.

رئيس الإنتر يقود مفاوضات ضم صلاح


دخلت مفاوضات الإنتر الإيطالى مع نادى تشيلسى الإنجليزى للحصول على خدمات محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، منعطفاً جديداً، بعدما كشفت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" الإيطالية عن مكالمة هاتفية جمعت بين الملياردير الإندونيسى "توهير" مالك النادى الإيطالى، ونظيره الروسى رومان إبراموفيتش مالك تشيلسى، لبحث إمكانية ضم "الفرعون المصرى" خلال المريكاتو الصيفى.

اليوم السابع -6 -2015

صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"


وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح كان محور المكالمة الهاتفية التى جمعت بين مُلاك الناديين، لاسيما أن الإيطالى روبرتو مانشينى، المدير الفنى للإنتر طالب إدارة النادى بضرورة التعاقد مع محمد صلاح، فى ظل الإمكانيات الفنية والتهديفية التى يمتلكها اللاعب.

أما صحيفة "توتو سبورت"، فعنونت، "أنظار تتجه لمحمد صلاح"، فى حين ألقى موقع "جول" العالمى "النسخة الإيطالية، الضوء على السباق المُشتعل بين الأندية الأوروبية، خاصة الإيطالية، على الفوز بخدمات محمد صلاح.

اليوم السابع -6 -2015

صحيفة "توتو سبورت"


وذكر الموقع أن "نصف أوروبا" تسعى لضم محمد صلاح، فى إشارة إلى العروض الكثيرة التى تلقاها اللاعب فى الفترة الأخيرة، خاصة فى إيطاليا، حيث "ديربى ميلانو" الذى يجمع بين ناديى الإنتر وميلان، بالإضافة إلى فيورنتينا.

وأضاف الموقع، أن باولو سوزا، المدير الفنى السابق لبازل السويسرى وفيورنتينا الإيطالى الجديد، يسعى لإقناع محمد صلاح بالبقاء فى "الفيولا"، لاسيما أن سوزا يسعى لبدء مغامرته الجديدة مع الفريق الايطالى بوجود لاعب مهم مثل صلاح.

محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لارتداء قميص ميلان


وفى سياق متصل، كشفت شبكة "سكاى إيطاليا" عن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم هجوم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتواجد المهاجم المصرى محمد صلاح، فى قائمة اللاعبين المرشحين لارتداء قميص "الروسونيرى" فى الموسم الجديد، بجانب العديد من نجوم الكرة العالمية مثل إدينسون كافانى مهاجم منتخب أوروجواى وباريس سان جيرمان الفرنسى، وكارلوس باكا مهاجم منتخب كولومبيا وإشبيلية الإسبانى، ولويس أدريانو مهاجم شاختار دونيستك الأوكرانى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة