التنمية المحلية: وضع لافتات بشروط الحصول على الترخيص المؤقت بمقار مشروعك

الإثنين، 22 يونيو 2015 10:32 ص
التنمية المحلية: وضع لافتات بشروط الحصول على الترخيص المؤقت بمقار مشروعك اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية مديرى مقرات المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، بوضع لافتات داخل كل مقر لمشروعك تتضمن الشروط والمستندات المطلوبة لتنفيذ المشروعات والحصول على القروض وتراخيص المشروعات المؤقتة لمدة خمس سنوات، وذلك للتيسير على المواطنين وسرعة تنفيذ المشروعات.

وأكد لبيب، خلال بيان أصدرته، أن المستندات اللازمة للمشروعات متناهية الصغر حتى 25 ألف جنية هى صورة من عقد الإيجار أو التمليك مثبت التاريخ أو موثق من الشهر العقارى وصورة بطاقة الرقم القومى للعميل والضامنين وإيصال مرافق وخطاب من الوحدة المحلية الكائن بنطاقها الجغرافى مقر نشاط العميل بمعاونة البنك فى متابعة المشروعات الممولة.

ولفت لبيب، إلى أن المستندات اللازمة للمشروعات الصغيرة الأكبر من 25 ألف حتى 250 ألف جنيه إضافة إلى المستندات السابقة صورة من البطاقة الضريبية أو شهادة تفيد فتح ملف ضريبى وصورة من السجل التجارى وخطاب من التأمينات الاجتماعية بفتح ملف للمنشأة والتأمين على صاحب المنشأة وصورة من عقد الشركة أن وجد شركاء.

وأشار لبيب إلى أن الشروط اللازمة للمشروعات المتوسطة أكبر من 250 ألف جنيه تتضمن اخر 3 قوائم مالية ومركز مالى حديث ودراسة جدوى للمشروع، إضافة إلى ما تم الإشارة إليه من مستندات فى المشروعات متناهية الصغر والصغيرة.


موضوعات متعقلة..


- التنمية المحلية: بروتوكول بين الوادى الجديد والزراعة والرى لاستغلال برك الصرف الزراعى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة