حصيلة مؤتمر مايكروسوفت فى E3 2015 للألعاب.. إطلاق وحدة تحكم جديدة فى أجهزة أكس بوكس وعرض الألعاب بتقنية الـHoloLens.. والإعلان عن أكثر من 10 ألعاب حديثة لعام 2016

الأحد، 21 يونيو 2015 03:15 م
حصيلة مؤتمر مايكروسوفت فى E3 2015 للألعاب.. إطلاق وحدة تحكم جديدة فى أجهزة أكس بوكس وعرض الألعاب بتقنية الـHoloLens.. والإعلان عن أكثر من 10 ألعاب حديثة لعام 2016 مايكروسوفت
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة مايكروسوفت خلال مؤتمرها الصحفى السنوى فى E3 2015 للألعاب العديد من المفاجآت الجديدة فى هذا المجال والتى تجعلها تأخذ مكانة كبيرة وتنافس بقوة شركات مثل سونى وغيرها وتعتبر هذه الخطوة هامة فى تاريخ مايكروسوفت من أجل أن ترضى مستخدمى أجهزة ألعاب الفيديو المتطورة على رأسها إكس بوكس وان، وإذا لم تتابع أحداث المؤتمر نرصد لك أهم ما أعلنته مايكروسوفت وحصيلة الألعاب التى أعلنت عنها والتقنيات الجديدة فى العرض التى ستظهر فى المستقبل.
ألعاب إكس بوكس القادمة -اليوم السابع -6 -2015
ألعاب إكس بوكس القادمة


- ألعاب فيديو جديدة


كشفت الشركة عن عدد كبير من نسخ الألعاب الجديدة لعام 2016 القادم وقدمت العروض التشويقية لها لأول مرة مثل لعبة Halo 5: Guardians، ReCore، Fallout 4، Plants vs. Zombies: Garden Warfare 2، Forza Motorsport 6، Dark Souls III، The Division Beta، Rare Replay وغيرها، وهذه العروض تعطى نظرة عن التحديثات التى ستكون فى النسخ القادمة من تلك الألعاب.
نظارة HoloLens -اليوم السابع -6 -2015
نظارة HoloLens


- عرض لجهاز HoloLens


قامت شركة مايكروسوفت خلال المؤتمر بعمل استعراض للعبة minecraft الشهيرة باستخدام نظارة HoloLens المتطورة التى تجعلك داخل اللعبة وتظهر المحتويات أمام عينك مباشرة بشكل متطور وفريد، فهى نوع متطور من العالم الافتراضى والعرض الذى قدمته مايكروسوفت أذهل الجميع.
	وحدة التحكم الجديدة -اليوم السابع -6 -2015
وحدة التحكم الجديدة


- وحدة تحكم فى إكس بوكس


كشفت الشركة عن وحدة تحكم جديدة تحمل اسمXbox Elite Wireless Controller تضيف أربع منصات للتحكم فى الألعاب بشكل أفضل، بالإضافة إلى أقفال على الأزرار لمزيد من التحكم الدقيق، كما أن وحدة التحكمXbox Elite Wireless Controller الجديدة تضم أجزاء قابلة للتبديل بما يفضله المستخدمون ويتناسب مع الألعاب المختلفة واحتياجاتها.

- تحديثات لأجهزة إكس بوك


أعلنت مايكروسوفت أن مستخدمى أجهزة إكس بوكس وان سيتمكنون فى المستقبل من تجربة الألعاب الحديثة قبل الانتهاء منها وإطلاقها بشكل رسمى وهذه الخدمة تحمل اسم called Xbox One Game Preview وهى تشبه على حد كبير خدمة Early Access ولم تعلن الشركة بعد عن موعد إطلاقها.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة