"بعد البداية" بإيقاعه السريع يتصدر مسلسلات الإثارة والتشويق

الأحد، 21 يونيو 2015 03:06 م
"بعد البداية" بإيقاعه السريع يتصدر مسلسلات الإثارة والتشويق بعد البداية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم مرور 4 حلقات فقط من مسلسل "بعد البداية"، إلا أنه يمكن التوقع بأن المسلسل سيصنف بأنه من أفضل أعمال هذا العام، حيث يتطرق العمل بحرفية شديدة لكواليس العمل الصحفى، وعلاقة ذلك بالأجهزة الأمنية فى سياق من الإثارة والتشويق داخل الأحداث، صاغها المؤلف عمرو سمير عاطف بتميز واضح، وأكملها المخرج الشاب أحمد خالد موسى برشاقة وتسلسل، ليبتعد المسلسل فى أحداثه عن الرتابة والملل.

فمازال الصحفى عمر نصر"طارق لطفى" يبحث عن خيط ليثبت براءته فى الوقت الذى أعلنت فيه وسائل الإعلام خبر وفاته، رغم اتهامه فى قضية تخابر، حيث تستمر محاولات عمر فى أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل فى معرفة السر الذى جعل الأجهزة الأمنية تطارده، تنشر خبر وفاته، فيلجأ لسائق تاكسى يعرفه ليختبأ عنده، إلا أن الشرطة تتمكن من تتبعه من خلال المحمول الذى يحمله، حيث ذهب عمر ليفك شفرة CD أعطاه له مجهول ويعتقد عمر أن وراءه شيئا سيغير مسار الأحداث.

وأثناء فك عمر لشفرة الـcd وصلت الشرطة لمكان المبرمج الذى يقوم بذلك، إلا أن عمر يتمكن من الهرب سريعا رغم وجود الشرطة فى جميع أركان المكان.

فيما حاول اللواء "فاروق الفيشاوى" التوصل لأى شىء يقوده لعمر، حيث قابل طليقته "روجينا"، وأقنعها أنه يعمل لمصلحة الدولة، وأثناء ذلك، وضع رجاله مايكروفونات فى المنزل حرصا على سماع كل شىء يدور فى المنزل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام قاسم

ممتاز

شاهدته من الحلقة 2 و أتشديت لمتابعتة جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

مبيا

01270196338

الرنس مبيا ماجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة