محلب: رؤية الحكومة تتمثل فى وضع مستقبل للأعمال من أجل تشغيل الشباب

السبت، 20 يونيو 2015 05:59 م
محلب: رؤية الحكومة تتمثل فى وضع مستقبل للأعمال من أجل تشغيل الشباب رئيس الوزراء إبراهيم محلب
كتبت مروة الغول - أيمن رمضان تصوير: حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إنه اليوم وسط أبنائه وبناته من الشباب، يتحدث بصدق وصراحة معهم، قائلا: "إن الله أنعم على مصر بثروة كبيرة وأن الشباب يمثلون 50% من تعداد السكان فى مصر، وهذه منحة إلهية لا تقدر بثمن، وأما بنعم ربك فحدث".

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، خلال لقائه بالشباب بملتقى الفكر الإسلامى، بمركز شباب الجزيرة، بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، أن رؤية الحكومة تتمثل فى وضع مستقبل للأعمال من أجل تشغيل الشباب وتشكيل وزارة للتعليم الفنى، لأن المستقبل للأعمال الحرفية، وليس الكتابية أو الأدبية، ولدينا رؤية طموحة جدا.

وأشار محلب، إلى أن مصر لها موقع لا يوجد مثله فى العالم سواء باليابسة أو البحار والجو الرائع، فمصر تمثل الوسطية فى كل شىء، ولديها من الموراد الطبيعية التى تمثل عناصر النجاح، قائلا: " نحن نعمل للشباب ومستقبل مصر والمكون التعليمى هام جدا".

وفيما يتعلق بفرص العمل، قال محلب إن فرص العمل متواجدة ولكن لا بد من العمل والانضباط، موضحا أن أحد رجال الأعمال جاء إليه طالبا استيراد عمالة من الخارج ولكنه رفض ذلك الطلب.

وتابع المهندس إبراهيم محلب، أن الخريطة العلمية فى مصر هى الشاغل الأهم ومشروع قناة السويس الجديدة، وتنميتها سيوفر آلاف الفرص لعمل الشباب، لافتا إلى أنه يتحدث بكل فخر عن مشروع قناة السويس الجديدة، قائلا للشباب: "أكبر مشروع فى العالم يا شباب مصر أنتم نفذتوه ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة