لعدم صرفه عليها..

ربة منزل تذبح حماها بمساعدة شقيقها بسبب بخله فى بولاق الدكرور

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 02:37 م
ربة منزل تذبح حماها بمساعدة شقيقها بسبب بخله فى بولاق الدكرور اللواء محمود فاروق مدير مباحث الجيزة
كتب محمد عبد الرازق - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من كشف غموض مقتل صاحب "فرن" عثر على جثته مذبوحًا بمنطقة بولاق الدكرور، وتبين أن مرتكب الواقعة زوجة ابنه وشقيقها، وبررت قيامها بذلك بسبب بخله وعدم إعطاء زوجها أموالًا أسوة بأشقائه.

تلقى اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا يفيد قيام ربة منزل تدعى "هناء.ع" 30 سنة بقتل "حماها" بمساعدة شقيقها و4 عاطلين اقتحموا المنزل وقاموا بذبحه بسكين.

وكشفت تحريات المقدم هانى الحسين رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور ومعاونه الرائد طارق مدحت، أن المتهمة اتفقت مع شقيقها الأكبر على التخلص من "حماها" بسبب بخله وعدم إنفاقه على زوجها، وتفضيل بناته عليها وعلى زوجها .

ودلت التحريات أن المتهمة اتفقت مع شقيقها على التخلص من المجنى عليه، وقام بالاستعانة بـ 4 أشخاص ملثمين اقتحموا الشقة التى يقيم فيها المجنى عليه، ويدعى "على.أ" 70سنة، وتعدوا عليه بالضرب وقاموا بذبحه بسكين، وقاموا بسرقة مشغولات ذهبية .

وبضبط المتهم أمام العميد عمرو حافظ مأمور قسم بولاق، اعترفت المتهمة بالواقعة، وأكدت أنه كان بخيلًا معها ومع زوجها ويرفض الإنفاق عليهم، فقررت التخلص منه واتفقت مع شقيقها مقابل إعطائه مبلغ مالى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة