بالصور.. بريطانية تفاجئ ضيوف فرحها بدخول القاعة فى "تابوت"

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 10:00 م
بالصور.. بريطانية تفاجئ ضيوف فرحها بدخول القاعة فى "تابوت" بدلاً من العربة المزينة بالورود اختارت "جينى" أن تزف فى تابوت
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل عروس فى ليلة زفافها تريد أن تكون مميزة للغاية، ويكون حفل زفافها غير تقليدى على الإطلاق، إلا أن الرغبة فى التميز أخذت البريطانية "جينى باكليف" إلى مستوى غريب جدًا، حيث دخلت حفل زفافها داخل نعش أسود، وهو ما أحدث صدمة كبيرة لضيوف الحفل.

"جينى" داخل القاعة تفاجئ الضيوف


لم تكتف "جينى" بالدخول إلى القاعة فى النعش فقط، بل وصلت أصلاً إلى مكان الحفل داخل النعش تجره دراجة نارية لشقيقها، بدلاً من أن تأتى فى سيارة مزينة بالورود ككل عروس، وتقول "جينى" التى تبلغ من العمر 58 عامًا إنها فقط أرادت أن تفعل شيئًا مختلفًا قليلا، وتضيف: "شعر كريستوفر زوجى بصدمة حين كشفت له رغبتى فى دخول الحفل فى نعش لكنه لم يعارضنى وتركنى أنفذ الفكرة".

"جينى" داخل التابوت خارج قاعة الاحتفال


الصدمة فى الحفل لم تكن من نصيب الزوج والضيوف فحسب، بل أيضًا أبناء العروس والعريس من زواج سابق والذين يبلغ عددهم 5 أبناء، وقالت ابنتها "اليشم مادس" التى تبلغ من العمر 27 عامًا "كان التابوت غريبًا بعض الشىء ولكن أمى لم تكن أبدًا طبيعية".
العروس والعريس  -اليوم السابع -6 -2015
العروس والعريس


وأشارت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية إلى أن "جينى" كانت تعمل فى وقت سابق فى صالون للتحنيط وتجهيز الموتى، وربما لذلك لا تعتبر النعش مقبضًا لهذه الدرجة.
بدلاً من العربة المزينة بالورود اختارت
بدلاً من العربة المزينة بالورود اختارت "جينى" أن تزف فى تابوت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة