"الحشود" و"الحشود المضادة" فى زيارة "السيسى" إلى ألمانيا.. الإخوان يجمعون أنصارهم من أوروبا لتشويه صورة مصر فى برلين.. ومؤيدو الرئيس ينظمون وقفات بالعاصمة الألمانية لفضح جرائم "الإرهابية"

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 07:00 م
"الحشود" و"الحشود المضادة" فى زيارة "السيسى" إلى ألمانيا.. الإخوان يجمعون أنصارهم من أوروبا لتشويه صورة مصر فى برلين.. ومؤيدو الرئيس ينظمون وقفات بالعاصمة الألمانية لفضح جرائم "الإرهابية" لآفتات مصر الجديدة فى شوارع برلين
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت جماعة الإخوان الإرهابية فى تنظيم وحشد أنصارها والموالين لها فى مختلف الدول الأوروبية لإفساد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى ألمانيا، وتشويه صورة مصر الخارجية، برفع لافتات وترديد هتافات تنال من الرئيس السيسى والنظام ومؤسسات الدولة المصرية، فى عدد من المدن الألمانية، بالإضافة إلى التخطيط لتنظيم وقفات أمام مقر إقامة الرئيس المصرى والوفد المرافق له، فى يومى 3 و4 يونيو المقبل.

وقالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع": إن التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية، وضع خطة تصعيد لتشويه الجولة الخارجية، التى يقوم بها الرئيس المصرى إلى ألمانيا، تعتمد على حشد مئات الموالين للجماعة فى مختلف الدول الأوروبية، وتوفير دعم مالى ضخم يغطى نفقات التحرك والإقامة لكل من يأتى من خارج ألمانيا للمشاركة فى الوقفات المزمع تنفيذها.

وأوضحت المصادر أن التنظيم الإرهابى رصد مبلغ مالى بقيمة ألف يورو لكل مشارك فى الحشد الموجهة ضد الرئيس السيسى والوفد المصرى، الذى يزور ألمانيا الأسبوع الجارى، نظير الاحتشاد يومى 3 و4 يونيو المقبل ورفع لافتات تسىء إلى النظام المصرى، وتطالب باستعادة الرئيس الأسبق محمد مرسى إلى الحكم مرة أخرى، وتصوير الاعتصامات الإرهابية، التى كانت داخل ميادين النهضة ورابعة العدوية على أنها تجمعات سلمية، تعاملت معها السلطات الأمنية، دون مراعاة لحقوق الإنسان.

وأشارت المصادر إلى أن التنظيم الدولى وفّر لأنصاره فى ألمانيا والراغبين فى المشاركة فى مختلف الدول الأوروبية عشرات السيارات والدراجات، للمشاركة فى المسيرات، المقرر أن تجوب كافة شوارع العاصمة الألمانية، برلين، وتمر أمام التجمعات السياسية الأساسية، والبرلمان الألمانى، والمقرات الحكومية الألمانية والسفارات الأجنبية فى ألمانيا.

وأكدت المصادر أن الخطة الإخوانية، سوف يشارك فيها عشرات العناصر التركية، بالإضافة إلى مجموعات فلسطينية، ومجموعات إخوانية مصرية تحمل الجنسية الألمانية، موضحة أن المخابرات التركية تدعم خطة تشويه صورة مصر، والرئيس السيسى، وفق تعليمات مباشرة من رجب طيب أردوغان، الرئيس التركى، الذى يكن عداء كبيرًا لمصر وشعبها.

وأشارت المصادر إلى أنه فى مواجهة حشود الإخوان والتنظيم الدولى لزيارة الرئيس السيسى إلى ألمانيا ستنظم قوى مصرية مؤيدة للرئيس السيسى، وقفات سلمية لدعم الرئيس ومجهوداته فى التنمية بمصر خلال الوقت الراهن، ودوره التاريخى فى تخليص مصر من حكم الإخوان وجماعات العنف الدينى، التى حاولت السيطرة على مصر خلال الأعوام الماضية عقب ثورة 25 يناير 2011.

وأوضحت المصادر أن منظمى الوقفات الداعمة لزيارة الرئيس المصرى إلى ألمانيا طالبوا الحشود بضرورة التمتع بضبط النفس وعدم الظهور فى الأماكن، التى يتحرك فيها عناصر الإخوان، وعدم السماح لهم أو إعطائهم الفرصة، للاحتكاك أو الاشتباك، حتى لا يستغلوا الأمر إعلاميا فى الاتجاه الخاطئ.

وأوضحت المصادر أن لقاءات الرئيس السيسى خلال زيارته لـ"برلين" سوف تتمتع بتأمين وحماية مكثفة من جانب الحكومة الألمانية، بالإضافة إلى تشديد إجراءات التأمين والحماية على مقر إقامته واللقاءات، التى سيتولى عقدها هناك، بحضور عدد من العلماء المصريين المقيمين فى ألمانيا، على رأسهم المهندس المصرى هانى عازر، الذى يعمل ضمن المجلس الاستشارى للرئيس السيسى وله علاقات مميزة بدوائر صناعة القرار داخل الحكومة الألمانية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

اشياع البنا فاتلهم الله

اللهم عليك باخوان الشياطين اشياع البنا اللهم لاترفع لهم راية ولاتحقق لهم غاية ورد كيدهم فى نحرهم

،،

عدد الردود 0

بواسطة:

ع. أ.

ألمانيا ناكرة للجميل لأنها أغفلت موقف مصر معها فى الحرب العالمية الثانية

عدد الردود 0

بواسطة:

مكرم زكى شنوده

نجاح السيسى بدأ عندما رفض أوامر العصابة وإتبع أوامر الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

سوسو

الريس السيسي زعيم بطل شجاع قوي ربنا يحفظه من كل شر و لا يشمت فيه عدو و ينصره عليهم اللهم امين

عدد الردود 0

بواسطة:

مكرم زكى شنوده

هى إقتحام لمعاقل العدو المجرم الخبيث

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شبل

رجل المهام المستحيلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة