توافد أعداد كبيرة من المصريين على برلين للترحيب بالرئيس السيسى

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 11:55 ص
توافد أعداد كبيرة من المصريين على برلين للترحيب بالرئيس السيسى المصريين بالخارج خلال تنظيم وقفة مؤيدة للسيسى- أرشيفية
برلين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ توافد أعداد كبيرة من المصريين من مختلف الولايات الألمانية والدول الأوروبية المجاورة إلى برلين للتعبير عن ترحيبهم بالرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته لألمانيا، وذلك بعد حصولهم على تصريح بتنظيم مظاهرتين اليوم، إحداهما ستكون فى استقباله أمام مطار تيجل، والأخرى ستكون أمام مقر إقامته بالعاصمة برلين.

وقال علاء ثابت، أحد المنظمين للتظاهرة، إن الشرطة الألمانية لم تسمح بأن يتعدى أعداد المرحبين أمام مقر إقامة الرئيس السيسى ١٥٠ فرداً.

وأضاف أن هناك تظاهرة ستبدأ غدا وسينضم إليها المشاركون أمام مقر إقامة الرئيس السيسى وقصر الرئاسة والمستشارية الألمانية للترحيب بالرئيس السيسى ومساندته، ويبلغ قوامها حوالى ثلاثة آلاف مصرى حسبما سمحت به السلطات الألمانية، فضلا عن تظاهرتين إحداهما ستكون أمام وزارة الاقتصاد الألمانية والأخرى أمام مقر إقامة الرئيس السيسى.

وعن السماح بتظاهرات من جانب جماعة الإخوان الإرهابية، قال السيد رمسيس إبراهيم وهو أحد المشاركين فى التنظيم لوقفات الترحيب، نحن نريد أن يصل صوتنا للحكومة الألمانية والإعلام الألمانى وأن الرئيس السيسى رئيس منتخب أتى إلى كرسى الرئاسة بانتخابات شرعية نزيهة، وكافة أطياف الشعب المصرى تسانده.

وأضاف أن جماعة الإخوان الإرهابية قد سُمح لها بتنظيم تظاهرتين إحداهما أمام قصر الرئاسة والأخرى ستكون مسيرة ستنطلق من أمام المستشارية وحتى السفارة المصرية ببرلين، وأكد أنه غير قلق من هذه التظاهرات لأننا الصوت الحقيقى للشعب المصرى ونحن الأغلبية المؤيدة للرئيس.

جدير بالذكر أن حجم التواجد الإخوانى فى ألمانيا يبلغ حوالى ثلاثة آلاف شخص ولكنهم يلجأون للحشد عن طريق الاستعانة بجنسيات أخرى لا تعبر عن صوت الشعب المصرى.

يذكر أن عدد المشاركين فى التغطية الإعلامية المصرية للزيارة المهمة للرئيس عبد الفتاح السيسى لألمانيا يبلغ حوالى ٥٠ إعلامياً من مختلف وسائل الإعلام الخاصة والحكومية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو على

زى ما انتوا هتفضلوا كدابين

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

أهلا وسهلاً يانمرة 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

والله ضحكتني يا السعيد نمره 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالحميد

هذا من اساليب الانظمة الشمولية و لا يليق بدولة دمقراطية مثل مصر

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

حاجة تزهق والله يا أخ محمود

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamdy Abdel-Gawad

منور ياريس في كل مكان

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال المصري

الموظفين في السفارة أصبحوا انصار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة