"أوس أوس": مشهد تمثيل واحد مع "الأستاذ" يساوى بطولة مسلسل

الخميس، 18 يونيو 2015 08:00 م
"أوس أوس": مشهد تمثيل واحد مع "الأستاذ" يساوى بطولة مسلسل محمد أسامة أوس أوس
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختار عادل إمام، الوجه الصاعد محمد أسامة والشهير بـ"أوس أوس"، بعدما شاهده فى عروض "تياترو مصر"، ليمنحه فرصة المشاركة فى بطولة حلقات مسلسله الرمضانى الجديد "أستاذ ورئيس قسم".

الممثل الشاب محمد أسامة يحكى قصته مع الزعيم لـ"اليوم السابع"، قائلا :"ترشيحى جاء من النجم الكبير عادل إمام هو والمخرج وائل إحسان للمشاركة فى بطولة المسلسل ولا أستطيع أن أصف تلك السعادة التى غمرتنى حينما تمت دعوتى من الشركة المنتجة كى أذهب لمقابلته هو والمخرج، بعدها تعاقدت على أحد الأدوار بالعمل".

وأوضح "أوس أوس" أنه يجسد ضمن أحداث المسلسل دور "عدوى البرص"، خريج كلية حقوق يعمل على "توك توك"، حتى تقوم ثورة 25 يناير، فيشارك فى اللجان الشعبية التى يقوم بها المواطنون، ومن خلال هذه المشاركة تتصاعد أحداثه دوره فى العمل، ليدور بعضها فى إطار كوميدى من خلال تعرضه لبعض المواقف.

وأضاف "أوس أوس"، أن الروح الطيبة والكوميدية التى يفرضها الزعيم على موقع التصوير، جعلته يذهب للتصوير وهو فى غاية السعادة، وكأنه ذاهب لمصيف كى يضحك ويستمتع، بحسب تعبيره، مشيرا إلى أن هناك مشهدا واحدا فقط ضمن أحداث دوره بالمسلسل هو الذى يجمعه بالزعيم عادل إمام، وعلق "مشهد واحد أمام الزعيم ببطولة مسلسل آخر"، لافتا إلى أن يحرص على الاستفادة بكل الطرق من النصائح التى يوجها له عادل إمام وهو وباقى زملائه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة