"واتس آب اليوم السابع" يرصد معاناة أهالى أكتوبر من انقطاع المياه.. سكان منطقة الأحياء يؤكدون: الأزمة منذ الثامنة مساء السبت.. واستمرارها لمدة 12 ساعة فى الحى الـ11.. ولا استجابة من المسئولين

الإثنين، 15 يونيو 2015 05:15 ص
"واتس آب اليوم السابع" يرصد معاناة أهالى أكتوبر من انقطاع المياه.. سكان منطقة الأحياء يؤكدون: الأزمة منذ الثامنة مساء السبت.. واستمرارها لمدة 12 ساعة فى الحى الـ11.. ولا استجابة من المسئولين انقطاع مياه - صورة أرشيفية
كتب أحمد عبد الراضى - إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "Whatsapp Youm7"، أرسل العديد من أهالى أكتوبر بمختلف أحيائها استغاثات بسبب انقطاع المياه لفترات زمنية كبيرة دون أى استجابة من المسئولين حتى الآن.

انقطاع المياه منذ مساء السبت


وأكد المواطنين، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع"، أن "المياه مقطوعة فى منطقة جنوب الأحياء منذ أمس الأول السبت 8 مساء، واستمرت أكثر من شهر غير منضبطة نهائيا، بتقطع شبه يوميا، أرجوكم الأهالى فى غاية الاستياء"، واستنكر آخر تكرار انقطاع المياه، قائلا: "المياه لسه قاطعة وأرقام شركة المياه لا تستجيب.. حرام كده 6 أكتوبر كلها من غير ميه".

فيما عبر آخر عن غضبه، قائلا: "مش حرام إن المياه تقطع أكثر من 12 ساعة، ومفيش ولا عربية من اللى قالوا عليها خالص فى الحى الحادى عشر"، واستنكر آخر: "المياه مقطوعة منذ يوم السبت الساعة حتى الآن فى الحى الرابع بمدينة 6 أكتوبر، وأنه تم الاتصال بشركة المياه عبر الخط الساخن 125"، وأفادوا بأن هناك كسر فى ماسورة المياه الرئيسية وسوف يتم إعادة ضخ المياه يوم الاثنين.

ضعف المياه العام بالحى الثالث


وأضاف أحد المواطنين، ويدعى "أحمد سعيد": "المياه مقطوعة لليوم الثانى بمدينة 6 أكتوبر ولا توجد بارقة أمل، إضافة إلى ضعف المياه العام بالحى الثالث لعدم تشغيل الضغط العالى إيه الحل"، فيما قال آخر "المياه مقطوعة فى الحى الـ12 فى 6 أكتوبر منذ أمس السبت وقت المغرب وحتى الآن لم تعود والبهوات فى شركة الميه ما بيردوش على حد، حسبى الله ونعم الوكيل".

وأشار أحد المواطنين، إلى أن المياه مقطوعة عن معظم مناطق مدينة 6 أكتوبر منذ السبت المغرب و"مفيش رد من جانب شركة المياه ومش عارفين هاتيجى إمتى".

شاركونا عبر رسائلكم فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، عبر رقم هاتف 01287692411، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

من سكان اكتوبر

مسخره

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عمر منصور العقاد

المسألة اكبر و اخطر من ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

sami

مفيش احساس بالناس

عدد الردود 0

بواسطة:

ريم سراج الدين سيد سليمان

اثنين 21 سبتمبر 2015 المياه منقطعة منذ أمس عن الحي الرابع المجاورة الخامسة السادس من اكتوبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة