محمد فايز يطالب إدارة المحلة بالتعاقد مع لاعبين سوبر للممتاز

الإثنين، 15 يونيو 2015 11:52 م
محمد فايز يطالب إدارة المحلة بالتعاقد مع لاعبين سوبر للممتاز محمد فايز
الغربية - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى محمد فايز، المدير الفنى لفريق غزل المحلة، حالة الجدل الدائرة داخل مدينة المحلة، حول تقريره الفنى واللاعبين الراحلين عن الفريق بعد تقديمه التقرير لمجلس إدارة النادى عصر اليوم.

وطالب فايز خلال تقريره بضرورة التجديد لكل اللاعبين المنتهية عقودهم وهم عمرو رمضان قائد الفريق، وخالد كساب وكريم فتح الله ومعتز محروس وعبد الرحمن محيى وشهاب الدين محمد ومحمود ناجى.

وأكد فايز إدارة النادى عدم الاستغناء عن أى لاعب من لاعبى الفريق إلا بعد معسكر الفريق إلى سيقيمه عقب شهر رمضان، حتى يتمكن من رؤية اللاعبين مرة أخرى، خاصة أن الفترة التى قضاها مع الفريق لم تسمح برؤية اللاعبين بشكل جيد، نظرا لحالة التوتر التى كان فيها الجميع بسبب ضغط المباريات.

وطلب فايز من إدارة المحلة ضرورة البحث عن عدد من اللاعبين السوبر فى كل المراكز بداية من حراسة المرمى مرورا بالدفاع والوسط، وحتى خط الهجوم، مع تدعيم كل مركز بلاعب أو أكثر يكون لديهم القدرة على تحقيق حلم الجماهير بعودة قلعة الفلاحين لسابق عهدها فى الدورى الممتاز.

واختتم فايز تقريره بالتأكيد على أنه سيعقد جلسة مع إدارة النادى خلال الأيام القادمة، لطرح عدد من الأسماء التى يمكن التعاقد معها سواء من لاعبى الدورى الممتاز أو الدرجة الثانية.


موضوعات متعلقة..


- رئيس غزل المحلة يزور البلدية للتأكيد على علاقة الناديين

- رسميا.. إقالة جمال المقص من تدريب بلدية المحلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة