وزير الثقافة يشيد التصويت الإلكترونى والشفافية فى جوائز الدولة

الأحد، 14 يونيو 2015 11:41 ص
وزير الثقافة يشيد التصويت الإلكترونى والشفافية فى جوائز الدولة عبد الواحد النبوى وزير الثقافة
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد الواحد النبوى وزير الثقافة أن تطبيق التصويت الإلكترونى حقق الهدف منه حيث ساهم فى سرعة عملية التصويت وكشف عن مباديء الشفافية والنزاهة ويدحض ما يوجه من انتقادات لعملية التصويت. مشيرا إلى أن ذلك جاء بعد أن أقرت هيئة مكتب المجلس الأعلى للثقافة تطبيق التصويت الإلكترونى فى اختيار الفائزين بجوائز الدولة وعدم تأجيله.

جاء ذلك فى ختام إجتماع المجلس الأعلى للثقافة أمس السبت لإعلان الفائزين بجوائز الدولة التقديرية والتفوق والتشجيعية والنيل.

وأشاد الوزير بأداء شباب المجلس الأعلى للثقافة وتميزهم وأمينه العام الدكتور محمد عفيفى ومسئولى صندوق التنمية الثقافية برئاسة المهندس محمد أبو سعدة لإدارة منظومة التصويت الإلكترونى بنجاح.

وأكد ضرورة أن يقدم مثقفو مصر صياغة ورؤية جديدة لآليات اختيار الفائزين بجوائز الدولة وطرحها للنقاش ليتم تطبيقها العام المقبل، مشيرا إلى أن هناك اتجاه قوى من الوزارة لوضع رؤية كاملة بخصوص تشكيل لجان المجلس والجوائز بجدول زمنى.


موضوعات متعلقة..


الثقافة تعلن جوائز الدولة..تهانى الجبالى لـ"التشجيعية" وهانى شنودة يحصل على "التفوق" وأحمد الشيخ "التقديرية".. سميحة أيوب و"الغيطانى" يحققان "النيل".. والرواية العلمية "لم ينجح أحد"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة