سيد على: "اليوم السابع" وخالد صلاح آخر من يُتهما بتكدير السلم العام

السبت، 13 يونيو 2015 08:10 م
سيد على: "اليوم السابع" وخالد صلاح آخر من يُتهما بتكدير السلم العام الإعلامى سيد على
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الإعلامى سيد على، تضامنه مع صحيفة "اليوم السابع"، ورئيس تحريرها، الكاتب الصحفى خالد صلاح، ضد إجراءات وزارة الداخلية، مشيراً إلى أن "اليوم السابع" وخالد صلاح آخر من يُتَّهَمَا بتكدير السلم العام.

وأشار سيد على، برنامجه "حضرة المواطن"، على فضائية "العاصمة"، إلى أن التضامن مع "اليوم السابع"، دفاعًا عن المواطنين ووصول الخبر لهم، مؤكّدًا أن "مجرد نفى الخبر خبر"، وأن حبس أى إعلامى فى أى دولة فى خبر مهنى، عار على الديمقراطية.

فيما قال الزميل السيد فلاح، المحرر فى "اليوم السابع"، إن المستشار هشام بركات، النائب العام، أصدر قرارًا بغرامة 10 آلاف جنيه له وخالد صلاح لكل منهما، لافتًا إلى أن رئيس التحرير اعترض فى البداية على دفع الغرامة لأنه قرار ظالم، لأنه ليس من الممكن أن تقوم "اليوم السابع" أو خالد صلاح بتكدير السلم العام، بنشر أخبار كاذبة، بالإضافة إلى وجود اسم خالد صلاح، على قائمة اغتيالات جماعة الإخوان، فالموضوع كذب وافتراء ومقصود به شىء آخر.

وأضاف السيد فلاح خلال مداخلة هاتفية للإعلامى سيد على، أنه سيتم تحويله وخالد صلاح، إلى قسم ثان القاهرة الجديدة غداً، مؤكّدًا أن "اليوم السابع"، نشرت كافة الأخبار التى تنفى الخبر المنشور، وعلى رأسها النفى الرسمى للرئاسة، وتم حذف الخبر على الفور من الموقع، وتم توضيح ذلك للنائب العام مع إبداء حسن النية، مشيرًا إلى أن صحف أخرى نشرت الخبر، ولم يتم الاقتراب منها، وهذا يعنى أن الموضوع مقصود به "اليوم السابع".

وتابع السيد فلاح قائلاً: "هانتحبس وهنبات فى قسم ثانى القاهرة الجديدة حال إصرارنا على عدم دفع الكفالة، ولم يتم اتخاذ القرار حتى الآن بشأن الدفع".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مفروس

الى سيد على

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة