رئيس الزمالك يتراجع عن التصالح مع "وايت نايتس".. و"مشاغب" يسبه من القفص

السبت، 13 يونيو 2015 12:05 م
رئيس الزمالك يتراجع عن التصالح مع "وايت نايتس".. و"مشاغب" يسبه من القفص وايت نايتس - صورة ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار معتز خفاجى إلى شهادة الشاهد الأول فى قضية "محاولة اغتيال رئيس الزمالك" المتهم فيها 21 من عناصر "الوايت نايتس" وهو رئيس النادى، والذى قال أمام هيئة المحكمة إنه بين عناصر الألتراس مجرمين وضحايا سيطر عليهم المجرمين بأفكارهم، وجهوا لى العديد من رسائل التهديد، وأنا أخجل من الألفاظ القذرة التى وجهها إلىّ، وقدم صفحات تخص المتهم "سيد مشاغب"، الذى قال عنه إنه مجرم.

على جانب آخر، رد "سيد مشاغب" من داخل القفص الزجاجى على اتهامه بالإجرام، "أنت إللى مجرم.. أنت إللى مجرم"، ما جعل رئيس الزمالك يقر أمام المحكمة بتراجعه عن التصالح معهم بعد تلك الواقعة معتذرا لأسر الضحايا.

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمتهمين، تهم الشروع فى قتل رئيس نادى الزمالك وحيازة أسلحة نارية، وإحداث تلفيات بمقر نادى الزمالك، وذلك على خلفية تجمع مجموعة من أعضاء رابطة مشجعى نادى الزمالك "وايت نايتس" على إحدى المقهى، وخططوا للاعتداء على رئيس الزمالك، أثناء خروجه ليلًا من النادى وبعد رصد تحركاته ومواعيد خروجه استقلوا 3 سيارات "ملاكى" ودراجتين ناريتين، وأطلق أحدهم رصاصة من سلاح نارى "فرد خرطوش".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة