يوسف ندا يناقض نفسه.. فى 2014 يرفض الوساطة والآن يستعد للتفاوض مع أى طرف

الجمعة، 12 يونيو 2015 09:00 م
يوسف ندا يناقض نفسه.. فى 2014 يرفض الوساطة والآن يستعد للتفاوض مع أى طرف يوسف ندا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد عام من تصريحاته على فضائية الجزيرة، وتحديدًا فى أبريل 2014 ، عندما زعم يوسف ندا، مفوض العلاقات الخارجية السابق لجماعة الإخوان، أنه تلقى اتصالات من أطراف من الحكومة المصرية للمصالحة ولكنه رفض وقال إن التفاوض ليس مع ندا ولكن مع محمد مرسى- على حد قوله.

ولكن فى يونيو 2015 خرج يوسف ندا من جديد ولكن ليعلن فى بيان أرسله لوكالة تركية أنه مستعد للحوار مع أى شخص لديه رؤية لحل ما وصفه بالأزمة، ليوضح مدى التناقض الذى تظهر عليه جماعة الإخوان.

وقال يوسف ندا خلال استضافته فى قناة الجزيرة القطرية، مع الإعلامى المحسوب على الإخوان أحمد منصورمنذ أكثر من عام، إنه تلقى اتصالا من السلطات المصرية فى مصر للقيام بجهود وساطة، كما كشف عن وجود قيادة جديدة لجماعة الإخوان، وتابع: "الاتصال وصله منذ شهر من أطراف فى السلطة، وأنه أبلغهم أن التفاوض لن يكون سوى مع الرئيس السابق محمد مرسى".

بينما قال ندا فى بيان له اليوم إنه جاهز ومستعد لاستقبال من يريد الخير لمصر وشعبها وقادر على ذلك، زاعمًا أن مصر تواجه أزمة فى الوقت الحالى، واستهل يوسف ندا رسالته بأكذوبة "أن شعب مصر الذى كانت مطالبه فى يناير2011 خبز، حرية، عدالة اجتماعية، أصبح لا يهمه إلا خبز وعدالة اجتماعية، وكأنه رضى أن يحيا بلا حرية أو أنه أجّل المطالبة بها".


موضوعات متعلقة


- على مسئولية يوسف ندا: قيادة جديدة للإخوان لا تستطيع الإعلان عن نفسها لاعتبارات أمنية.. ويزعم: أطراف الحكومة طالبتنى بالوساطة وأبلغتهم بأن التفاوض مع "مرسى".. ويؤكد: الحراك المناهض للسلطة سيستمر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ام من مصر ام الابطال

افيقوا يرحمكم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى يحب بلده .

لاعوده لنظام الاخوان - ولاعوده لنظام مبارك - ولا خداع لشعي مصر - التجربه خير برهان !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى يحب بلده .

لا عودة الى السراديب المظلمه والى زمن السيطره والمصالح الخاصه -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة