مايكروسوفت تتيح حاسب Surface Hub بسعر 6999 دولارًا بدءًا من 1 يوليو

الجمعة، 12 يونيو 2015 03:00 م
مايكروسوفت تتيح حاسب Surface Hub بسعر 6999 دولارًا بدءًا من 1 يوليو حاسب Microsoft Surface Hub
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مايكروسوفت فى وقت سابق خلال حدثها الذى أقيم فى ريدموند- واشنطن خلال شهر يناير الماضى عن جهاز Microsoft Surface Hub وهو عبارة عن "حاسب كل فى واحد- All in One " بحجم 84 بوصة، وهو عبارة عن لوحى كبير يعمل بشاشة تعمل باللمس.

ووفقًا لما جاء فى المدونة الرسمية لـSurface Hub، فإن الجهاز الجديد أصبح متاحًا للشركات بداية من 1 يوليو بسعر يبدأ بـ6999 دولارًا، حيث إن هذا السعر المبدئى سيوفر للمستخدم نموذج 55 بوصة، ولكن يمكن للمستخدم الترقية إلى النموذج 84 بوصة بدفع فارق قليل هو 19999 دولارًا.

ويعتبر Surface Hub جهاز كمبيوتر عملاقًا مبنيًا على شاشة لمسية ويعمل بنظام التشغيل ويندوز 10، ويعتبر الأمثل الذى يستهدف مجال الأعمال والمؤتمرات والاجتماعات، حيث سيكون تطبيق Skype for Business مسئولا عن ربط الأشخاص غير الموجودين فى نفس القاعة أما تبادل الملفات فسيكون عبر خدمة التخزين السحابى OneDrive.

وعند رسم أو كتابة أي شيء على العرض فإن حاسب Surface Hub مزود بإصدار خاص من OneNote كما بإمكانه استيعاب أكثر من قلم أو يد على الشاشة، كذلك فإن جهاز Surface Hub مزود بكاميرتين ومجموعة من المايكروفونات من أجل اتصالات Skype إلى جانب العديد من الحساسات المتقدمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة