"شباب أعمال بورسعيد" تنظم مهرجان منتصف أغسطس

الجمعة، 12 يونيو 2015 06:22 م
"شباب أعمال بورسعيد" تنظم مهرجان منتصف أغسطس أحمد مشهور رئيس جمعية شباب الأعمال
كتب - مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الجمعية المصرية لشباب الأعمال فرع بورسعيد، أنها تعمل خلال الفترة الحالية للتجهيز لمهرجان بالتزامن مع احتفالات مصر والمحافظة بافتتاح قناة السويس الجديدة.

وأضافت الجمعية فى بيان اليوم، أن المهرجان سيعقد منتصف أغسطس القادم بالتعاون بين المحافظة ووزارة التموين ويستمر 15 يوما، ويشهد تخفيضات فى كل المحال ومسيرات بالشوارع، فيما تجهز كبرى الشركات المصرية ذات الأفرع العالمية للمهرجان.

وقال مصطفى جبر، رئيس فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال ببورسعيد، إن فكرة المهرجان جاءت من دور جمعية شباب الأعمال الوطنى تجاة مصر، رغبة فرع بورسعيد فى العمل على التسويق للمحافظة فى ظل المشاكل التى تعانيها منذ فترة طويلة، مشيرا الى أن الفرع لدية العديد من الخطط لمدينة بورسعيد الجديدة، وخطط تنموية أخرى.

وأكد جبر، أن الجمعية تعمل على التجهيز للمهرجان منذ اللحظة الأولى لإطلاق الرئيس السيسى إشارة بدء حفر قناة السويس جديدة، وفكرة المهرجات تعد الأولى من نوعها، وسيتضمن حفلات وألعاب، وتخفيضات وخصومات فى كافة محل بورسعيد وسحوبات على جوائز قيمة.

من جانبه قال باسل النشار عضو فرع الجميعة ببورسعيد، أن المهرجان يهدف إلى عودة حركة التجارة وإنعاشهاو ملف المهرجان بالكامل على مكتب المحافظ للموافقة والبدء فى التنفيذ خلال أيام، مضيفًا إلى أن المهرجان سيكون أول خطوة ضمن خطوات آخرى تعمل عليها الجمعية فى الفترة القادمة لعودة بورسعيد إلى مكانتها التجارية.

وأشار النشار، إلى أن كل الفئات بالمحافظة رحبت بالفكرة وستعمل على الترويج للمهرجان بالتعاون مع الجميعة بصورة تعيد للمحافظة مكانتها، مطالبا كل تجارة ومصنعى وأهالى بورسعيد بالمشاركة فى فاعليات المهرجان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة