بالفيديو.. محمد رمضان ينفى صدور قرار النيابة بضبطه فى التعدى على طالب

الجمعة، 12 يونيو 2015 08:40 ص
بالفيديو.. محمد رمضان ينفى صدور قرار النيابة بضبطه فى التعدى على طالب محمد رمضان
كتب السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى الفنان محمد رمضان صدور قرار من قبل نيابة الهرم ضبطه وإحضاره لاتهامه بالتعدى بالضرب على طالب مقيم بمنطقة نزلة السمان بالهرم.

وقال رمضان فى تصريح سجله بالفيديو بثه منذ قليل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن خبر ضبطه وإحضار خبر كاذب وشائعة مشيرًا إلى أنه لا يعلم من وراء حملة تشويه صورته، مؤكد أن الشاب صاحب الأزمة كان قد دخل لوكيشن التصوير بسيجارة حشيش وتم ضربه من كل فريق العمل حتى أهل منطقته لتلفظه بألفاظ بذيئة لكل فريق العمل، وبعد إجرائه جراحة فى أنفه طلب منه 2 مليون جنيه حتى لا يقوم بتشويه صورته فى وسائل الإعلام.

كانت أزمة قد نشبت بين طالب يدعى محمود طارق محمود شعبان والشهير بــ"ميشو" 25 سنة ومقيم بمنطقة نزلة السمان بالهرم، والفنان محمد رمضان أثناء قيام الأخير بتصوير مشاهد فيلمه الجديد "شد أجزاء" بمنطقة نزلة السمان وذلك بعد رفض رمضان التصوير معه وهو يحمل سيجارة حشيش وحدثت مشادة بينهما انتهت إلى مشاجرة أصيب فيها محرر البلاغ، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل لنيابة الهرم للتحقيق.




موضوعات متعلقة:


- تفاصيل أمر ضبط وإحضار "محمد رمضان".. الفنان ضرب شابا بنزلة السمان بـ"قبضة حديدية" بسبب "صورة تذكارية".. واختبأ داخل أحد المنازل بالمنطقة.. والمجنى عليه أصيب بكسر فى عظام الوجه واشتباه فى عاهة مستديمة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة