أوروجواى ستعانى "الأمرين" فى كوبا أمريكا بسبب سواريز

الخميس، 11 يونيو 2015 08:46 م
أوروجواى ستعانى "الأمرين" فى كوبا أمريكا بسبب سواريز سواريز
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جوس بويت المدير الفنى السابق لفريق سندرلاند ونجم الكرة الأوروجوانية السابق، أن غياب لويس سواريز نجم هجوم برشلونة عن منتخب السيليستى فى بطولة كوبا أميركا 2015 التى تنطلق نسختها الـ 44 فى الساعات الأولى من صباح غد الجمعة بتشيلى سيكون مؤثرا للغاية على حامل اللقب فى مشواره للفوز بالبطولة.

وقال بويت الذى توج بكوبا أميركا مع أوروجواى فى عام 1995، فى تصريحات للموقع الرسمى لـ"كوبا أميركا": "مما لا شك فيه أن منتخب أوروجواى يعتمد دائما على الفريق ككل فغياب أى لاعب يمكن تعويضه ولكن سواريز يختلف عن هؤلاء لأنه لاعب مؤثر.. أعتقد أن أوروجواى ستعانى كثيرا بسبب غيابه".

ويغيب سواريز عن تشكيل منتخب بلاده فى البطولة، بسبب عقوبة الإيقاف الدولى لتسع مباريات التى تعرض لها فى كأس العالم الماضية بالبرازيل، بعد عضته الشهيرة لجورجيو كيللينى مدافع المنتخب الإيطالى فى مباراة المنتخبين بالدور الأول، وهى العقوبة التى تعنى غيابه عن مباريات السيليستى بالكامل فى "كوبا أميركا" حتى لو نجح المنتخب فى الوصول للمباراة النهائية.

ويبدأ المنتخب الأوروجوايانى حملة الدفاع عن لقبه عندما يواجه جامايكا بعد غد السبت فى مستهل مشواره بالبطولة ضمن مباريات المجموعة الثانية، التى تجمعه أيضا بمنتخبى الأرجنتين وباراجواى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة