الوفد يُغير اسم حكومة الحزب الموازية لـ"الظل".. ويثنى على أداء وزراء محلب

الأربعاء، 10 يونيو 2015 10:58 م
الوفد يُغير اسم حكومة الحزب الموازية لـ"الظل".. ويثنى على أداء وزراء محلب المستشار بهجت الحسامى المتحدث الرسمى لحزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار بهجت الحسامى، المتحدث الرسمى لحزب الوفد، إن الحزب أعاد لحكومة "الوفد الموازية" اسمها الطبيعى وهو "حكومة ظل الوفد"، موضحاً أن اسم الحكومة تغير إلى "الموازية"، فى ظل حكم جماعة الإخوان، وذلك لرفض الحزب لحكومة الإخوان وحكمهم، أما فى إطار تقدير وتأييد الحزب للرئيس عبد الفتاح السيسى، والحكومة الحالية، برئاسة المهندس إبراهيم محلب، فتقرر إعادة الاسم الطبيعى لحكومة الوفد.

وأضاف المتحدث الرسمى لحزب الوفد، لـ"اليوم السابع"، أن حكومة ظل الوفد، هى المنوطة بإعداد التقارير الدورية عن أداء الحكومة الرسمية، وإبداء الرأى فى أداء الوزراء، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تحتاج إلى حكومة تكنوقراط، وليست حكومة مؤلفة من سياسيين، وأنه من غير المناسب سواء للحكومة أو الأحزاب المشاركة فى تشكيل حكومة مؤقتة.

وأشار المستشار بهجت الحسامى، إلى أن أداء الحكومة الحالية مرضٍ بالنسبة للمرحلة التى تمر بها البلاد، والأفضل ألا تُجرى تعديلات وزارية فى الوقت الحالى، لأن الوزراء يبذلون جهودهم قدر المستطاع، وما يواجهونه فى وزاراتهم ليست مشاكل اليوم أو مشاكل فى أداء الوزير، ولكنها أزمة منظومات فاسدة واستفحل فسادها منذ 60 عاماً .

وتابع: "إن التغييرات الوزارية المتتالية تنفر الكفاءات من المشاركة فى التعديلات الوزارية، خوفاً من تأثير ذلك الأمر على سمعة الشخص فى مجاله، خاصة وأن البلاد تمر بمرحلة حرجة وحساسة جداً".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة