صانع ألعاب الزمالك يكشف دور عبد الحليم فى الصفقة وسر لقب "أبو تريكة"

الأربعاء، 10 يونيو 2015 02:59 م
صانع ألعاب الزمالك يكشف دور عبد الحليم فى الصفقة وسر لقب "أبو تريكة" محمد جمال
كتب أحمد توفيق وياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد جمال، صانع ألعاب نادى الزمالك الجديد، تفاصيل صفقة انتقاله للقلعة البيضاء، وكيف سارت المفاوضات بين نادى الترسانة والأبيض للحصول على خدماته وإنهاء الصفقة رسمياً.

قال محمد جمال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن المفاوضات معه بدأت بعد جلسة جمعت تامر النحاس وكيل أعماله مع مرتضى منصور رئيس الزمالك وخلالها رشحه النحاس للانضمام للأبيض وكان يتواجد ثنائى مجلس الزمالك شريف منير ومصطفى العمارى اللذان أشادا به وأكد لرئيس النادى أنه لاعب متميز.

وأضاف جمال أن مرتضى منصور طلب من النحاس معرفة طلبات الترسانة للاستغناء عن خدماته، وأكد مسئولو الشواكيش رغبتهم فى الحصول على مليون جنيه لإتمام الصفقة وهو ما حدث بالفعل بعد مكالمة هاتفية جمعت مرتضى منصور وأحمد جبر رئيس الترسانة.

كما كشف محمد جمال عن دور أحمد عبد الحليم نجم الزمالك الأسبق فى إتمام الصفقة بعدما طلب تامر النحاس من مرتضى منصور الاستفسار منه حول إمكانيات جمال وقال عبد الحليم لرئيس الزمالك : "اللاعب ده ممتاز وهاتوه على ضمانتى"، ليقرر الزمالك بعدها اتمام الصفقة.

فيما أوضح محمد جمال سر حصوله على لقب أبو تريكة الصغير، موضحاً أنه لعب فى الترسانة لمدة 17 عاما وكان أبو تريكة لاعباً بالفريق الأول للشواكيش، عندما كان هو لاعباً بالناشئين، موضحاً أن سر حصوله على اللقب جاء بسبب حدوث موقف معه مشابه لموقف تعرض له أبو تريكة عندما اختاره هانى رمزى للانضمام للمنتخب الأوليمبى، رغم أنه كان لاعباً فى منتخب الشباب وقتها، موضحاً أن نفس هذه الموقف حدث مع أبو تريكة بالإضافة إلى لعبه فى نفس مركز تريكة ليطلق عليه بعدها لقب "أبو تريكة الصغير" .

أما فيما يخص مشاركته بشكل أساسى مع الزمالك من عدمه فى ظل وجود لاعبين مميزين فى مركزه أمثال أحمد عيد وأيمن حفنى ومصطفى فتحى بخلاف عودة محمد إبراهيم، قال جمال : "اللاعب عليه التدريب بقوة ويترك أمر المشاركة فى يد الجهاز الفنى وهو ما سأسعى لفعله خلال تواجدى داخل الزمالك" .



أخبار متعلقة


- بالصور.. مستندات صفقة انتقال "محمد جمال" إلى الزمالك

- الزمالك يواجه الصفاقسى 28 يونيو فى الكونفدرالية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة